ذا نودل هاوس وفيجي تيك يقدمان السلال الغنية بالمكونات الصحية لأبطال خط الدفاع الأول المطعم الآسيوي التابع لسرود للضيافة يتعاون مع فيجي تيك لتقديم الخضار والفواكه المزروعة محلياً لموظفي المستشفيات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مارس 2020: انطلاقاً من حرصه على تكريم أبطال خط الدفاع الأول في دبي من العاملين في قطاع الرعاية الصحية في المستشفيات والاعتراف بفضلهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، أعلن ذا نودل هاوس، المطعم الآسيوي الأصيل التابع لمجموعة سرود للضيافة، عن شراكته مع فيجي تيك، وهي شركة التكنولوجيا الزراعية الناشئة في الإمارات، بهدف تقديم سلالٍ غنية بالخضار والفواكه الصحية التي تمت زراعتها محلياً ضمن مساحات مدينة جميرا.

وسيتم تقديم هذه السلال مجاناً للطواقم الطبية في المستشفيات، من الممرضين والممرضات والأطباء والجراحين وغيرهم من الموظفين الإداريين مثل موظفي مكاتب الاستقبال وموظفي الصيانة والتنظيف. وسيتم تقديم هذه السلال وفق أعلى معايير الرعاية دون أي تلامس لضمان الالتزام بالتوجيهات الصحية ذات الصلة، حيث سيعتمد المطعم على 11 أسطول توصيل لتغطية مختلف أنحاء دبي.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت نيكولا والش، مديرة التسويق لدى سرود للضيافة: “في أوقات الشدّة والمصاعب، تبرز أهمية التعامل بشكلٍ طيب مع جميع الناس، فعمل الخير في مثل هذه الأوقات هو غذاء لإنسانيتنا. وإذ نتوجه بجزيل الشكر والعرفان لموظفي خط دفاعنا الأول من العاملين في القطاع الصحي، فإننا ندرك حجم الجهود والتضحيات التي يبذلونها لصون مجتمعاتنا وضمان سلامة السكان، ولهذا وددنا تقديم عربون شكرٍ بسيط لهم بتوقيع سرود للضيافة وفيجي تيك. ويسعدنا أن نقدم الخضروات والفواكه الطازجة التي تمت زراعتها محلياً وتمت تعبئتها وفق أعلى مستويات الصحة والسلامة، وتوصيلها لهم”.

وبالتوازي مع مبادرات سرود للضيافة لحماية البيئة، تتم زراعة الخضروات والفواكه بشكلٍ مستدام على امتداد 80 كيلومتر في دبي، وفي مزارع فيجي تيك المبتكرة في الشارقة، حيث سيتم تعليب المنتجات الطازجة ضمن علب صديقة للبيئة وقابلة للتحلل. وسيتم توفير نحو 500 كيلوجرام من الخضار الطازجة يومياً، والتي تشمل الطماطم والخيار والفليفلة والباذنجان والبقدونس الكيل، وهي الخضروات التي تقدّم قيمة غذائية كبيرة.

وتحمل كل عبوة رمز “كيو آر”، والتي تتيح تتبع كامل دورة حياة الخضار وقيمتها الغذائية، حيث سيتم نشر هذه الرموز أيضاً عبر حسابات ذا نودل هاوس وفيجي تيك على فيس بوك.

يُشار إلى أن شركة فيجي تيك الناشئة للتكنولوجيا الزراعية تعمل على مواجهة التحديات الرئيسية التي تواجه الزراعة في الإمارات مثل نوعية التربة ودرجة الحرارة وتوافر المياه، وذلك من خلال أنظمتها المبتكرة والمطورة محلياً، والتي تسهم بتحقيق منافع كبيرة مثل تقليل استخدام المياه والأسمدة بنسبة 95%، وعدم استخدام مواد مكافحة الحشرات والآفات، بشكلٍ يضمن الحصول على منتجات عضوية بالكامل خلال 25 يوماً فقط بالمقارنة مع فترة 75 يوماً التي تستغرقها الزراعة التقليدية.

ويمكن للعاملين في القطاع الصحي أو الراغبين بترشيح زملائهم من القطاع الصحي في دبي الاستفادة من هذه المبادرة عبر الخطوات البسيطة التالية:

– التواصل عبر حساب ذا نودل هاوس عبر فيس بوك https://www.facebook.com/thenoodlehousedxb/

– تقديم الاسم الكامل للعامل في القطاع الصحي، ومسماه الوظيفي في المستشفى، والعنوان الذي سيتم توصيل الخضار والفواكه إليه

– فور استلام الطلب، سيقوم فريق ذا نودل هاوس بتحضير السلة من الخضروات الطازجة وفق أعلى معايير السلامة والنظافة الصحية، وتوصيل هذه المنتجات إلى العنوان المحدد دون أي حاجةٍ للتلامس

وبالنسبة لطلبات توصيل الطعام، يمكنكم الاطلاع على قائمة ذا نودل هاوس والطلب مباشرةً عبر: www.thenoodlehouse.com

لمحة عن نودل هاوس

تأسس مطعم ’نودل هاوس‘ في دبي عام 2002 بإدارة ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم في دبي، وحظي بشهرة واسعة كإحدى أفضل العلامات التجارية في المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي.

وبمطاعمه الستة والمراكز الأربعة المخصصة لخدمات التوصيل في دبي وحدها، سيتم إعادة إطلاق ’نودل هاوس‘، في شهر أغسطس 2017، ليجسد مفهوم الوجبات التقليدية السريعة والطازجة من المطبخ الآسيوي تحت شعار ’ ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال سواء بالعيدان أو باليدين أو بالملعقة.

للمزيد من المعلومات حول خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو لطلبات التوصيل المنزلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thenoodlehouse.com

لمحة حول سرود للضيافة

تعد سرود للضيافة، وهي إحدى شركات دبي للتجزئة، التابعة لدبي القابضة، الاسم الرائدة في قطاع الضيافة متكامل الخدمات، حيث تنطلق العلامة من جذورها المحلية لتقدم ضمن محفظة أعمالها تشكيلةً واسعة من الخيارات التي تمزج بين ابداعات المطبخ التقليدي والعصري، لتجمع في هويتها المفردات التي تحاكي شخصية مدينة دبي العالمية.

وتحتضن العلامة تحت مظلتها العديد من العلامات المحلية والعالمية صاحبة الشهرة الكبيرة، حيث تتخصص سرود للضيافة بابتكار وتطوير وتشغيل وجهات الطعام والشراب من مختلف الفئات، بدءاً من الفئات الفاخرة مروراً بالمطاعم العصرية المميزة والمطاعم غير المتكلّفة وصولاً إلى الصالات والمقاهي.

وتضم محفظة أعمال سرود للضيافة حالياً 25 علامة محلية وعلامة امتياز عالمية، تتوزع على 55 فرعاً، وتشمل هذه العلامات كلاً من ’نودل هاوس‘ و’النافورة‘ و’فلو‘ و’باي تاي‘ و’بيرشيك‘ و’بيري آند بلاكويلدرز‘ و’ليما‘ و’تورو آند كو‘ وسيجريتو‘ و’تراتوريا توسكانا‘ و’بوتس‘ و’بانز آند بوردز‘ و’سكة كافيه‘ و’بوتشا‘ و’المشوى‘ و’خيمة البحر‘ و’ذا داك هوك‘ و’هيل هاوس براسيري‘.

Advertisements

وتفخر سرود للضيافة بهويتها المتجذرة بالثقافة المحلية ونهجها المبتكر في تقديم تجارب تتجاوز التقاليد المعهودة لقطاع الضيافة. وتلتزم سرود للضيافة بتطوير محفظة أعمالها بشكلٍ مستمر من خلال عمليات تجديد الوجهات وتحديث قوائم الطعام وجذب المهارات اللامعة ومواكبة أحدث التطورات التقنية في القطاع.

 181 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements