“كوفي بلانيت” تحصل على شهادة بي آر سي الدولية الخاصة بسلامة الغذاء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس2020 – كوفي بلانيت أول شركة قهوة في الشرق الأوسط تحصل على الشهادةالعالمية الخاصة بسلامة الأغذية(بي آر سي). وقد حصدتالشركةهذهالشهادة المرموقة من اتحاد التجزئة البريطاني(بي آر سي) هومنظمة تجارية بريطانية مشهورة عالمياً تضع سلسلة من المعايير لمساعدة الشركات على الامتثال لمتطلبات سلامة الأغذية، وهي تقدم إرشادات لتصنيع منتجات غذائية صحية وعالية الجودة. وتعدّ الشهادة دليلاًعلى امتثال المؤسسات لأفضل ممارسات الصناعة وهي علامة معترف بها دولياً لجودة الأغذية وسلامتها.

وفي هذا الصدد، علّق روبرت جونز، المدير الإداري لشركة كوفي بلانيت قائلاً: “يشرّفنا أن نعلنأننا أول علامةتجارية تقدّم خدمات القهوة في المنطقة تحصل على شهادة (بي آر سي).أنا فخور بفريق عملنا وبالجهودالتي بذلها لتحقيق هذا الإنجاز. وستواصل هذهالشهادةتحفيزنا على تجاوز حدود النجاح، مع الحفاظ على أعلى معايير ممارسات الإنتاج وتصنيع قهوة عالية الجودة وتنفيذ مقاربتناالشاملة بسلاسة”.

Advertisements

واختتم جونز بالقول: “كما عوّدتكم دائماً، تتعهد كوفي بلانيتبالتركيز على التحسين والابتكار على مختلف المستويات. وهذه الشهادةتضع العلامة التجارية المحلية في طليعة الشركات التي تقدّمخدمات القهوة وتبرز شغفنا بتقديم أفضل التجارب للمستهلكين والعملاء”.

 101 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements