لاه لاه يكشف عن قائمة جديدة لطلبات توصيل الطعام

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2020: استجابةً لطلب العملاء الباحثين عن خيارات طعام آسيوية وخضرية، كشف فندق زعبيل هاوس من جميرا، الروضة عن إطلاق قائمة جديدة وحصرية لطلبات توصيل الطعام من مطعم لاه لاه، الوجهة الأشهر في دبي للمأكولات الآسيوية المحضرة على الأصول.

ويفخر الفندق باستمراره بتلبية تطلعات زبائنه، خاصةً بالنظر للعلاقة القوية التي تمكن من بنائها مع محيطه الاجتماعي. ويهدف طرح قائمة طلبات التوصيل الجديدة لضمان حصول عملاء المطعم الأوفياء على أطباقهم المفضلة خلال فترة بقائهم في المنزل، ومساعدتهم على عدم الخروج من منازلهم في غير حالات الضرورة القصوى.وتتوفر جميع أطباق لاه لاه الآسيوية الشهية لطلبات التوصيل لمختلف أنحاء دبي عبر تطبيق ’ديليفيرو‘.

ومن أهم الأطباق المتوفرة لطلبات التوصيل طبق الكاري الأخضر أو الأحمر مع التوفو والباذنجان والفطر والحبق التايلندي الملائم لأصحاب الحمية النباتية، وسلطة البابايا الخضراء مع الطماطم والتفاح والكاجو وصلصة التمر هندي، وبالطبع طبق البط الخاص من لاه لاه، مع البانكيك والخيار والبصل الأخضر، وغيرها من أشهى الأطباق.

Advertisements

وفي إطار مبادرة الاستدامة البيئية التي يلتزم فندق زعبيل هاوس من جميرا، الروضة بتنفيذها، يستخدم مطعم لاه لاه العبوات الصديقة للبيئة حصرياً والقابلة للتحلل بالكامل، نظراً لكونها مصنوعة من مصادر نباتية حصراً.

 240 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements