مدير عام دبى الذكية تشكر الأطباء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

قالت سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام دبي الذكية: ” ‏#شكراً_خط_دفاعنا_الأول أضم صوتي لصوت صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأشكر الأطباء والممرضين والمسعفين والإداريين في القطاع الطبي بالدولة فهم في تواجدهم بمواقعهم لعلاج المرضى وتقديم الدعم لمحتاجيه حملوا أرواحهم على كفهم في مواجهة فايروس كورونا وتداعياته”. وأضافت: “نعيش هذه الأيام تجسيداً لمعنى فداء الوطن وذلك حاضرٌ في شخصية كل واحد من الكوادر الطبية والصحية، وعلينا كأفراد أن نشكرهم كما دعى صاحب السمو وأيضاً أن لا نضيّع جهودهم بالخروج من بيوتنا ولكن ندعمهم بالبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى”.

من جهته أشاد يونس آل ناصر مساعد مدير عام دبي الذكية والمدير التنفيذي لمؤسسة بيانات دبي بالكوادر الصحية والطبية في الإمارات وقال: “جاءت رسالة صاحب السمو في وقت يتعرّض القطاع الطبي والصحي لمهمة إنسانية هامة عالمياً* وكذلك في الإمارات ووسط هذا كله تأتي دعوة شكرهم لتخفف عن الجنود المجهولين ما هم فيه وتُشكّل دعماً لهم لذا استحقّوا بجدا ‏#شكراً_خط_دفاعنا_الأول”. وقال: “مهما قلنا لن نوفي الأطباء والفرق الصحية حقهم فهم في مهمة وطنية متواصلة على مدار الساعة لحماية الانسان وحفظ الوطن”.

Advertisements

وقال وسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: “الطبيب والممرض وكل واحدٍ من الكوادر الطبية لم تقتصر تضحيته على الوقت والجهد والأهم التضحية بنفسه، ولكن تضحيتهم الأكبر أنهم في تماس مباشر مع المرض وتركهم لأحبائهم في مثل هذه الظروف لذا فإن #شكراً_خط_دفاعنا_الأول هي رسالة قائد أب لأبنائه الذين أخذوا على عاتقهم الحفاظ على الإمارات وأهلها وزوارها أم عدو غير مرئي لكن أثره واضح على مساحة العالم”. وأضاف: “شكرنا لهم يبدأ برسائل التقدير التي وجهنا بها صاحب السمو ويمتد أيضًا إلى حرص كل واحد منّا على القيام بدوره في إدامة متطلبات الحياة من خدمات حكومية حتى اثناء العمل عن بُعد ليكون ذلك امتداداً الواجبات التي يقومون بها كلٌّ في موقعه”.

 130 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements