نظرا للإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا (COVID -19)، شركة لاين للاستثمار و العقارات تغلق مراكزهاللتسوق مؤقتا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تقومشركة لاين للاستثمار و العقارات ذ.م.م.، الذراع العقاري لمجموعةاللولو العقارية، بإغلاق كافة مراكز التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة أسبوعين نظراللتطورات الأخيرة المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد (COVID -19)وكذلك الاحتياطات التي اتخذتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بعد إعلان منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ حول العالم.

حرصا على راحة العملاء، سيتم فقط فتح محلات السوبر ماركت والصيدليات الموجودة في مراكز التسوق في الوحدة مول ، الخالدية مول ، المشرف مول ، مركز مدينة للتسوق ، الراحة مول ومزيد مول ومركز المفرق و حميم مول في أبوظبي بالإضافة إلى الفوعة مول وبراري أوتليت مول في العين. وكذلك في الإمارات الشمالية تقرر إغلاق ” راك مول و مول أم القيوين و لولو مول الفجيرة” وفي نفس الوقت سوف يظل السوبر ماركت و الهايبر ماركت و الصيدليات مفتوحة و تعمل بشكل طبيعي.

من جانبه ، صرح السيد واجب الخوري ، مدير شركة لاين للاستثمار و العقارات ذ.م.م. “هدفنا هو ضمان صحة و سلامة الجمهور والموظفين وكذلك الحد من انتشار الفيروس. ندعم كافة مبادرات الدولة لمكافحة الفيروس في المناطق المفتوحة مع التعقيم المستمر للمناطق العامة ، والحمامات ، والسلالم الكهربائية ، والمصاعد ، مكاتب خدمة العملاء ، ومواقف السيارات والمناطق القريبة من السوبر ماركت والصيدليات بمنتجات معتمدة من الحكومة “.

وفقًا للتوجيهات الحكومية ، سوف تساعد الكاميرات الحرارية واللافتات الإرشاديةالكائنة في مداخل المركز التجاري في حماية ورفاهية زوار المركز التجاري والمستأجرين والعاملين في المحلات التي لا تزال مفتوحة بالإضافة إلى أطقم التنظيف والأمن. تواصل شركة لاين للاستثمار مراقبة الوضع وإجراء أية تعديلات أخرى على خططها إذا وحيثما تطلب الأمر.

Advertisements

تتبنىشركة لاين للاستثمار و العقارات ذ.م.م. خلال هذه الأوقات الصعبةممارسات صارمة بشأن الإبعاد المجتمعي في الإمارات العربية المتحدة.

 188 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements