نجوم السينما والرياضة يروّجون للسياحة الافتراضية في سريلانكا جاكلين فرنانديز و كومار سانجاكارا نجوم الفيلم الجديد للسياحة الافتراضية في سريلانكا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

قام نخبة من أبرز نجوم السينما في بوليوود والرياضة أمثال نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز وأسطورة رياضة الكريكيت في سريلانكا، كومار سانجاكارا، وبدعم من الخطوط الجوية السريلانكية الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف “عالم واحد” المرموق، بالترويج للسياحة الافتراضية في جزيرة سريلانكا من خلال تصوير فيلم “سرنديب …جنة الأرض” الخاص الذي يبرز أجمل الأماكن السياحية ليتمكن الأفراد ومن خلال الجلوس في البيت خوض تجربة السياحة الافتراضية في ظل تحديات أزمة كورونا.

وحظي الفيلم الذي صور مؤخرا، بإعجاب الأفراد من رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال فيلم ” سرنديب …جنة الأرض ” الذي حقق رقمًا قياسيًا غير مسبوق بلغ 5 ملايين مشاهدة في 19 ساعة فقط. يظهر الفيلم الجديد، نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز ونجم الكريكيت كومار سانجاكارا، في رحلة سياحية لأهم المعالم في سريلانكا، ويصطحب النجوم الأفراد في رحلة السفاري وغيرها من مدن سريلانكا الغنية بالتراث. وتشهد الفترة الحالية نمو قطاع السياحة الافتراضية ومشاهدة الأماكن السياحية في مناطق العالم من خلال الإنترنت.

قال أشوك باثيراج، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية السريلانكية: “يسعدنا تقديم الدعم المعنوي للأفراد خاصة في ظل الأزمة والتحديات التي يعيشها العالم اليوم. ونحاول من خلال فيلم سرنديب…جنة الأرض تقديم وسيلة للترفيه عن الأفراد من محبي السفر والسياحة من خلال الواقع الافتراضي”.

تدور أحداث القصة حول الجوانب الرائعة لحياة الجزيرة، والتي أصبحت ميزات حيوية في خدمة الناقل الوطني المميزة. يحتفي الفيديو الرائع بالحيوية الثقافية والوحدة بين المجتمعات وروح المغامرة التي ترسخت في قلب الجمال الطبيعي المذهل للدولة.

ومن أجمل مدن سريلانكا التي اشتهرت في السنوات السابقة باستقبال الأفراد من السائحين، العاصمة كولومبو التي تحتل موقعا مميزا واستراتيجيا على الساحل الغربي للجزيرة وهناك مدينة كاندي التي تضم عددا كبيرا من المعالم التاريخية ومدينة بنتونا من المدن الساحلية وتعتبر من أجمل مدن سريلانكا والتي تتزين بالعديد من الجواهر السياحية والشواطئ الجميلة والمنتجعات الرائعة وهناك نوارا إليا التي تقع وسط طبيعة خلابة وتشتهر بمزارع الشاي الخضراء مما جعلها من أكثر المدن جاذبية في منطقة التل بسريلانكا.

تغطي الخطوط الجوية السريلانكية، إحدى أكبر شركات الطيران الدولية العاملة حاليًا في الهند، 11 مدينة رئيسية ؛ تشيناي، تيروتشيرابالي، تريفاندروم، كوتشين، مادوراي، كولكاتا، نيودلهي، مومباي، حيدر أباد، بنغالور وكويمباتور بأكثر من 120 رحلة أسبوعيًا. تتطلع الشركة إلى تعزيز تواجدها في المنطقة من خلال تحسينات الخدمة وزيادة عدد الرحلات وإضافة مدن جديدة في المستقبل.

نبذة عن الخطوط الجوية السريلانكية:

Advertisements

الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، من شركات الطيران المميزة التي تتمتع بشهرة قوية كرائد عالمي في مجال الخدمات، الراحة، السلامة، الاعتمادية والانتظام في المواعيد. انطلقت الشركة في 1979 ويقع مركزها في مطار بندرا نايك الدولي في كولومبو وتوفر رحلات مريحة إلى شبكتها العالمية (بما في ذلك شركاء الرمز المشترك) التي تضم 111 وجهة في 48 دولة حول العالم. تغطي خريطة مسارها المباشر أغلب المدن الكبرى على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى. تشغل الشركة أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص بما في ذلك طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320/321neo الحديثة. حصلت الشركة على العديد من الجوائز منها أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي، أفضل حملة تسويقية في أسيا في جائزة السفر العالمية.

 191 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements