“كريت آند باريل”تدعوكم للعيش في مرسم فنان مع مجموعة ربيع 2020

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22مارس2020:أطلقت “كريتآندباريل”،العلامة الرائدة في صناعة المفروشاتالمنزلية،مجموعتها الجديدة لموسم الربيع 2020،لتنقلإلى متاجرها في دبي سحر المنازل فنية الطابع.حيث تتميز مجموعة “مرسم الفنان” (Artist’s Studio) الجديدة بأنها تحاكي الفنونوالحرف اليدويةوالأقمشة وغيرها من التفاصيل،من خلال خياراتٍ واسعة من الأثاث والديكور مستوحاةٍ منأبرز عواصم التصميم في العالم.

وتقدم “كريت آند باريل” مجموعةً من قطع الأثاث المثالية لتجهيز غرف جلوس مريحة وعصرية ومناسبة لاستقبال الضيوف،تستلهم تصاميها من لوحاتٍ تجسد الطبيعة البرتغالية،وتطغى عليها الألوان الترابيةكالوردي الداكن ودرجات الأزرق الغنية. فتتميز وسائد “فيال”(Fiale) و”إستيلا” (Estela) برسوماتٍ مستوحاة من أسلوبالفن التجريدي، وفي الوقت نفسه، تتضمن المجموعة أدوات منزلية مناسبة للقاءات الأهل والأصدقاء، مثلأواني الطعام “أمينا” (Amina) المؤلفة من 16 قطعةمن البرتغال، استخدم في صناعتها مزيجٌ من نوعين من الطلاء المصقول بإتقان،فأنتج ومضاتٍ لونية تتدرج بينالوردي الباهت والدراقي والأزرق على خلفيةٍ بيضاء.وساهم استخدام تقنية صناعة الزجاج العريقة بالحصول علىألوانٍ متباينة، ما جعل كل قطعةٍ في المجموعة الجديدة فريدة من نوعها.

وتشمل مجموعة “كريت آند باريل” لموسم الربيع أيضاً قطعاً خاصة بغرف النوم، فالسرير المقوّس
“غيا أبهولسترد كوين بيد” (Gia Upholstered Queen Bed) يستخدم ظلالاً لونية هادئة ومريحة، تم اختيارها بعناية لإبراز مختلف خطوط السرير المقوّسة. ولتحقيق الاسترخاء والراحة، يأتي السرير مع لحافٍ مخملي “أودرا ليد فول/ كوين فيلفيت” (Audra Lead Full/Queen Velvet)من قماشٍ عالي الجودة بملمسٍ ناعم. وللاستمتاع بقيلولةٍ هادئة، ستساعدك بطانية “أنديغو فرينج ثرو”(Indigo Fringe Throw) على تجهيز غرفة نومٍ تساعدك على تجديد نشاطك، وفي الوقت نفسه تشكل مصدر إلهامٍ لك.

وتتميز “كريت آند باريل” بتصاميمها المبتكرة ضمن مجموعة “جابانx سكاندي”(Japan x Scandi)، حيث تتناغم في هذا المزيج حضارتان مذهلتان – اليابانية والاسكندنافية -فيتصاميم تحاكي البساطة والاهتمام بالتفاصيل. وتتضمن المجموعة طاولة القهوة “وينسليت وود أند ماربل”(Winslet Wood and Marble) التي تجمع الشكل والأداءالنقي مع الأناقة العصرية، إلى جانب المصباح الأرضي
“جاكسون دارك براون ترايبود” (Jackson Dark Brown Tripod Floor Lamp)بشكلهالهندسيالخالي من العوائق.

وتضيف مجموعة “كريت آند باريل” عمقاً وأبعاداً لتحسينالمساحات الضيّقة من خلالطاولة الطعام
“كيسلنغ 60‘ راوند وود” (Kesling 60″ Round Wood)، فهذه الطاولة الدائرية، ذات القاعدة مثمنة الأضلاع التي تخطف الأنظار من أي زاوية،مثالية لرسم حدود موقع تناول الطعام بطريقة عصرية.وعلى صعيدٍ آخر، تساهم الإكسسوارات التي تتضمنها المجموعة مثل سلة “أدينا بلاك كارت” (Adina Black Cart) في الحصول على مساحةٍ مبتكرة للتخزينبتصميمٍ رائع.

Advertisements

تناسب مجموعة الربيع 2020 من “كريت آند باريل” إيقاع الموسم الجديد الذي يشكل بداية مرحلةٍ جديدة،وتسمح للزبائن بتشكيل مساحاتٍ متقنة ومميزة، حيث يمكنهم الإحساس أكثر بأنفسهم.تتوفر المجموعة الجديدة في متاجر “كريت آند باريل”في دولة الإمارات، في “مول الإمارات”و”دبي مول”و”سيتي سنتر مردف”.

 184 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements