فندق براونز يحصد تقييماً من فئة الخمس نجوم لعام 2020 ضمن دليل فوربس للسفر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشف فندق براونز، التابع لمجموعة فنادق روكو فورتيه في مايفير بلندن، عن حصوله على تقييم من فئة الخمس نجوم في التقييم السنوي الصادر عن دليل فوربس للسفر، نظام التقييم العالمي الوحيد للفنادق الفاخرة،لينضم إلى قائمة الفنادق الفائزة في موقعForbesTravelGuide.com.

وقد شهد فندق براونز عدداً من التغييرات المتميزة خلال العامين السابقين، وعلى رأسها عودة ستيوارت جونسون ليتولى منصب المدير العام للفندق في أواخر عام 2018 ويقدم مقاربة جديدة للخدمات المخصصة. وجاء ذلك بالتزامن مع تجديدات كبيرة في الفندق، بما في ذلك إطلاق ركن مشروبات دونوفان الأنيق، والكشف عن ردهة أمامية جديدة تم تزيين ورق جدرانها برسومات يدوية تحاكي حديقة ريفية إنجليزية.فضلاً عن افتتاح مطعم تشارليز البريطاني العصري العام الماضي بإدارة الشيف آدم بيات الحائز على نجمة ميشلان، والذي حاز على نجاح كبير. كما أعاد الفندق مؤخراً افتتاح إنجليش تي روم الشهيرة باسم ذا دروينج روم، لتقديم شاي بعد الظهيرة الحائز على جوائز، فضلاً عن توفير وجهة استثنائية للاستمتاع بالمشروبات المسائية والفعاليات الخاصة.وينفرد الفندق بموقع متميز في قلب منطقة مايفير على مسافة قصيرة من أبرز الأسواق والوجهات الثقافية والمعالم المعمارية في العاصمة الإنجليزية. ويعد الفندق الذي تأسس في عام 1837 أول فندق في لندن، وتواصل هذه الوجهة من فئة الخمس نجوم استقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم لتقدم لهم خدمات مخصصة تعكس رقي الفخامة البريطانية العصرية بأسلوب غير مسبوق.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال ستيوارت جونسون: “يشكل هذا الإنجاز المحطة الأبرز خلال مسيرة عملي في فندق براونز والتي امتدت لـ 15 عاماً، كما أنها مصدر فخر كبير لفريقي ولأسرة فنادق روكو فورتيه.وتأتي هذه الجائزة البارزة تكريماً واحتفاءً بالتزام الفندق المستمر بتقديم أفضل مستويات الضيافة المخصصة الأصيلة والخدمات المتميزة لضيوفنا”.

Advertisements

ويشتهر دليل فوربس للسفر بابتكار مفهوم أصيل للخدمات من فئة الخمس نجوم، كما يعد فندق براونز أحدث الإضافات لقائمة الفنادق في التقييم السنوي.من جانبه، قال فيليب بوين، الرئيس التنفيذي لدى دليل فوربس للسفر: “منذ تأسيسه قبل أكثر من 60 عاماً، يلتزم دليل فوربس للسفر بتكريم الخدمات من فئة الخمس نجوم، وتجسد الفنادق الفائزة هذا العام، كما كل عام، أعلى معايير الضيافة. فمن الصعب أن يحصل فندق على تقييم ضمن دليل فوربس للسفر، وقد أثبتت كافة الفنادق الحائزة على نجوم جدارتها عبر إخلاصها وشغفها بتقديم الخدمات المتميزة.لذا نهنئ جميع الوجهات الفائزة”.

 221 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements