مجموعة فاين الصحية القابضة تزيد معدلات إنتاجها للكمامات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 مارس 2020: أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي على مستوى العالم، عن رفع معدلات إنتاجها لأقنعة الوجه فاين جارد من فئة N95 في منشأتها الجديدة بعجمان بهدف تلبية مستويات الطلب عليها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستجابةً للتدابير الاحترازية العالمية المتخذة لمواجهةانتشار فيروس كورونا المستجد، بدأ مصنع المجموعة بإنتاج 8 آلاف من كمامات “أقنعة فاين جارد” من فئة N95 يومياً، مع تخصيص كامل الإنتاج لتلبية الطلب داخل الدولة.

وينتج المصنع الذي تبلغ مساحته 5000 قدم مربع، أقنعة تتميزبامكانية إعادة الاستخدام،حيث تدوم فعاليتها لمدة عام كامل ويمكن غسلها حتى ثلاثين مرة.كما يمتلك القناع القدرة على تنقية الهواء، وهو مدعم بتقنية “ليفينج جاردLivinguardالسويسرية الحاصلة على براءة الاختراع، ما يُسهم في تعقيم الهواء الداخل عبر القناع وتحييد البكتيريا والفيروسات والفطريات على المستوى الجزيئي بكل فعالية، حيث أثبتت التجارب قدرة الطبقات المعالجة والمدعمة بهذه التقنية على تثبيط مجموعة من الفيروسات، بما فيها المسببة لشلل الأطفال، والإنفلونزا، والحمى الصفراء، والفيروس العجلي المعروف باسم فيروس الروتا، وغيرها الكثير.

وقد تطرقمايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، يوم الثلاثاء، 17 مارس الجاري، إلى أقنعة الوجه من فئة N95 أثناء مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض، حيث طلب من شركات المقاولات في الولايات المتحدة التبرع بمخزونها من أقنعة الوجه من فئة N95 لصالح المستشفيات المحلية خلال هذه الفترة التي تشهد انتشار فيروس كوفيد-19.

وفي هذا الصدد، قال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: “تأتي سلامة الأفراد والمجتمع في دولة الإمارات والمنطقة والعالم على رأس أولوياتنا، وهذا ما دفعنا إلى زيادة إنتاجنا لتلبية معدلات الطلب في الأسواق ذات الأولوية”.

وفي ضوء التزايد غير المسبوق في معدلات الطلب العالمي نتيجةًللحالة الصحية الطارئة التي فرضها انتشار فيروسكورونا المستجد، أكّدت مجموعة فاين الصحية القابضة بأنّ إنتاجها للأقنعة في سوقمقرها الرئيسي في الأردن، والتي تزود منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم ككل، سيزداد أيضاً من 5 آلاف وحدة في الأسبوع إلى 50 ألف وحدة يومياً. وعلاوةً على ذلك، بدأت المجموعة الأسبوع الماضيعمليات الإنتاجلحوالي 20 إلى 25 ألف قناع يومياً في سريلانكا، في حين سيبدأ الانتاج من مصنعها الجديد في المملكة العربية السعودية خلال الشهر المقبل، ومن المحتمل أيضاً بدأ عمليات الإنتاجفي إيطاليا.

Advertisements

تجدر الإشارة إلى ـأن مجموعة فاين الصحية القابضة تلتزم بأعلى المعايير الصحية العالمية في كافة منشآتها، حيث تخضع لكامل تدابير ضبط الجودة بما يضمن تلبية كافة متطلبات صحة وسلامة فرق عمل المصانع وأساليب الإنتاج.

 84 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements