بيوجينا تطرح كبسولات فيتامين Ester-C Gold للمرة الأولى في الشرق الأوسط

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعتبر هذه الأيام من أهم الأوقات التي يجب علينا الاهتمام بصحتنا وصحة جهازنا المناعي خلالها. ومن هذا المنطلق، طرحت بيوجينا، العلامة النمساوية المتخصصة في المكملات الصحية الطبية، فيتامين سي Ester-C Gold الذي أثبت فاعليتها في تقوية الجهاز المناعي بشكل ملحوظ.

وتتوفر كبسولات Ester-C Gold من بيوجينا حصرياً لدى ميزون دنتير، حيث تتميّز بتصميمهاغير الحمضي مراعاة لحالات المعدة الحساسة.كما تتميّز الكبسولات الثورية بمدة بقاء تمتد ل 24 ساعة في الجسم تعمل من خلالها على تعزيز جهاز المناعة وبالتالي كإجراء وقائي ضد الأمراض المحتملة. كما تم تطويرها باستخدام L-Threonate للمساعدة في امتصاص فيتامين سي بشكل أسرع في الجسم، بينما تساعد فترة بقائه الطويلة في الجسم علىتحفيز الخلايا المناعية طوال اليوم.

كما يعرف فيتامين سي بتعزيزهلتكوين الكولاجين ويمكن تناوله يوميًا للمحافظة على صحة البشرة والشعر، لذا تتوفر كبسولات بيوجينا Ester-C Gold بعبوة تحتوي على 90 كبسولة للاستخدام اليومي.

Advertisements

للتعرف على مجموعة بيوجينا المتوفرة حصرياً لدى ميزون دنتير، يمكنكم زيارة المتجر الفاخر الأول من نوعه للعناية بصحة الفم في دبي وتحديداً في أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي.

 79 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements