لش تتضامن ضد فيروس كورونا و تقدم خدمة غسل الأيدي مجانا بكل متاجرها بالإمارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2020–تدعو علامةلَش المعروفة عالمياً باسم “متجر الصابون” زوار المراكز التجارية والمتسوقين لدخول متاجرلَشلغسل أيديهم مجاناً، في خطوة لتسليط الضوء على أهمية غسل اليدين بالصابون للحد من انتشار العدوى.

ومن خلال الجهود الحثيثة الرامية لحماية الصحة العامّة وسط تفشّيوباء كورونا، تشجّعلَشالعملاء على غسل أيديهم قدر الإمكانبحيث ستوفّرمتاجرها المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة الصابون والمياه كخدمة مجانية.

وعلى مرّ السنين، تفانت العلامةبالترويج لغسل اليدين بالصابون الصلب، لا سيّما معالتأكّدمن أنه تدبيرأساسي لتحقيق النظافة الشخصية. كماتؤمنلَشبأن الصابون الصلبمناسبأكثر للبيئة من الصابون السّائلالذي يأتي في عبوات بلاستيكية غير قابلة لإعادة التدوير.

هذا واتّخذت علامة مستحضرات التجميل الطبيعيةومقرّها في المملكة المتّحدة قراراً بسحب جميع عيّناتالمنتجاتمنمتاجرها حتّى إشعار آخر. وعند الطلب، سيقوم الموظفون باختيار أو تركيب عيّنات للمتسوقين لتجربتها في منازلهم. بالإضافة إلى ذلك، عند شراء الصابون عبرموقع لَش الإلكتروني، سيقوم فريق العملبتوصيلها سريعاً في غضون يومين.

Advertisements

وتشجّع لَش المستهلكين على توخّي الحيطةواتّباع التدابيرالتي توصي بها السلطات الصحيةواعتماد غسل اليدين كممارسة منتظمة. ومن الضروري أن يعي الناس الروتين الكامل والفعّال لغسل اليدينلإزالة الجراثيم إلى أقصى درجة ومنع انتشار المرض.

 102 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements