“عزيزي” تعلن عن وصول مستوى الإنجاز في مشروعها “بلازا” إلى 90%

Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 19 مارس 2020]– أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصولأعمال الإنشاءات إلى مرحلة مهمة من الإنجاز في مشروعها بلازا السكني الذي يتمتع بخصائص استثنائيةلوجوده في قلب الفرجان التي تعد منطقة النمو الواعدة بدبي. ووصلت مختلف الأعمال حتى الآن إلى 90%، ومن المقرر الانتهاء من البناء بحلول الربع الثاني من العام الجاري.

وبالتناغم مع التزامهاوحرصها على تسليم مشاريعها في الأوقات المحددة، تبذل عزيزي جهودًا حثيثة لتسليم المشروع الذي يوفر 434 وحدة، تتوزع بين 286 استوديو، و 46 شقة من غرفة واحدة، و 86 شقة من غرفتين، و 16 وحدة بنتهاوس فاخرة.

وكانت الشركة قد أنجزت هيكل المبنى تمامًا، ووصلت أعمال البناء والتكسية الداخليةإلى 99%، والبلاط 98%، وتجهيزات التدفئة والتهوية وتكييف الهواءوالتمديدات الميكانيكية والكهربائيةوالصرف الصحي 91%، مع إحراز تقدم ملحوظ في الأعمال الخارجية التي تتم وفق الخطة الزمنية المحددة، لتصل حاليًا إلى 42%. ووصلت نسبة الاكتمال في حمام السباحة إلى 81%، وأعمال التشطيب الإجمالية إلى 88%، والواجهات والمصاعد إلى 90% و 92% على التوالي.

وقال محمد راغب، المدير التنفيذي لقسم الهندسة في عزيزي للتطوير العقاري: “يوفر المشروع 434 وحدة من أصل 3000 وحدة تقريبًا نعمل على إنجازها في هذا العام. واعتمادًا على عملياتنا السريعة لتوفير المواد اللازمة وتسجيل زيادة في القوى العاملة، يمكننا القول بثقة تامة إننا سنكمل هذا المشروع الرائع في غضون بضعة أشهر، وعلى وجه التحديد خلال الربع الثاني من هذا العام”.

وأضاف: “يجسّد بلازا انعكاسًا حقيقيًا لفلسفتنا في تطوير عقارات عالمية المستوى ومدمجة في محيطها، لتوفر مستويات رائعة من الراحة، عن طريق تزويدها بالمحلات التجارية والمرافق، وضمان سهولة الاتصال مع مختلف أرجاء المدينة، وتعزيز شعور المقيمين بالانتماء الحقيقي. وتوفر الفرجان للسكان أسلوب حياة صحيًا ومتوازنًا واجتماعيًا، كما تمتاز بسهولة الوصول إليها من المناطق الأخرى وتوافر الخدمات والمرافق المريحة”.

Advertisements

يشار إلى بلازا يقع في واحدة من أفضل المناطق الجديدة الواعدة التي تشهد تطورًا متسارعًا في دبي، كما تمتاز بموقعها الجذاب لسهولة الوصول من هناك إلى موقع معرض “إكسبو 2020 دبي”، وابن بطوطة مول ودبي مارينا وجميرا بيتش ريزيدنس، إضافة إلى العديد من المناطق المهمة الأخرى في الإمارة.يضاف إلى ذلك ربطها المباشر مع الطرق السريعة وخط المترو. وأظهرت تقارير أن دبي ستستقبل أكثر من 25 مليون زائر، وسيترك ذلك عامل تحفيز لنمو القطاع العقاري طوال فترة انعقاد المعرض وبعده.ويواصل موقع المعرض تحقيق النمو والازدهار ليتحول إلى وجهة للأنشطة الترفيهية حتى بعد الحدث، ليسهم كل ذلك في تميز بلازابين أعلى المشاريع ربحية في دبي.

 70 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements