علامة Kate Spade New York تقدّم مجموعة محدودة الإصدار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مارس 2020 (دبي، الإمارات العربية المتحدة) – بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 2020، تستعدّ علامة Kate Spade New York لكشف النقاب عن مجموعة مميّزة من الحقائب، والملابس الجاهزة والمجوهرات والأحذية المنتقاة بعناية خصيصاً لموسم العيد. تكتنف هذه المجموعة التي تولّت تصميمها المديرة الإبداعية نيكولا غلاس، تصاميم عمليةً وخارجةً عن المألوف يتخللها استخدام ذكي للألوان مع اللمسة الراقية التي لطالما اشتهرت بها العلامة.

وفي هذا الإطار، صرّحت المديرة الإبداعية نيكولا غلاس قائلة: “يسرّنا الاحتفال بشهر رمضان المبارك مع مجموعة استثنائية من قطعنا المفضّلة لموسم الربيع. لقد أردنا ابتكار باقة مميزة من التصاميم للمرأة الشرق أوسطية لتتمكن من تنسيقها بكل سهولة مع ما تملك من ملابس وأكسسوارات. وأنا أتوق لرؤية كيف ستعبّر عن شخصيتها وتميّزها مع هذه التشكيلة البديعة.”

Advertisements

تشمل المجموعة فساتين بقصّات فضفاضة يمكن تحويلها بلمسة بسيطة من قطع نهارية إلى قطع سهرة طوال موسم العيد. تتوفّر حقيبة Romy في مروحة من الأحجام، والألوان والنقشات بما يلبي مختلف الأذواق، في حين أنّ نمط البستوني لا يزال يرافق تصاميم المجوهرات والقطع التزيينية بشكل ناعم وبارز في آن معاً. ولا شكّ في أنّ جميع هذه التصاميم تحمل تفاصيل ولمسات راقية تفيض أنوثة.

 178 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements