عبد العزيز المرزوقي المعروف بـ”فكس” سفيراً عالمياً لعلامة العطور “في بيرفيومز”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (ايتوس واير): أعلنت “في بيرفيومز” V Perfumes، العلامة التجارية الرائدة للعطور الفاخرة، عن تعيينها نجم مواقع التواصل الاجتماعي المشهور في دولة الإمارات العربية المتحدة والمعروف بـ”فكس” سفيراً عالمياً لخطها الجديد من العطور للعام 2020.

وفي هذا الإطار، وقعت “في بيرفيومز”، وهي من بين سلاسل متاجر بيع العطور بالتجزئة الأسرع نمواً في دولة الإمارات، إتفاقية مع عبد العزيز المرزوقي بهدف الارتقاء بآفاق نمو وقيمة العلامة التجارية إلى مستويات جديدة لتلبية متطلبات الجيل الجديد من العملاء في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيقوم عبد العزيز المرزوقي، الذي يعتبر الوجه خلف الاسم Fex UAE على وسائل التواصل الاجتماعي، بالترويج لتشكيلة منتجات “في بيرفيومز” لدعم شبكة بيع المنتجات الراقية بالتجزئة على تنفيذ خطتها التوسعية البالغة استثماراتها 25 مليون دولار أمريكي.

وبهذه المناسبة، قال السيد “فيصل سي بي”، المؤسس والعضو المنتدب لـ”في بيرفيومز”: “نعرب عن سعادتنا بتعيين “فكس” ليكون سفيراً لعلامتنا التجارية. إذ أنه يحظى بقبول جماهيري واسع ويعتبر من بين الشخصيات الأكثر شهرة في المنطقة. في الوقت الذي تصبح فيه وسائل التواصل الاجتماعي أكثر تأثيراً من ذي قبل، قررنا أن نتعاون مع الشخصية الأهم على الساحة الذي نجح بتحقيق شهرة جارفة على امتداد المنطقة. حيث سيشكل عبد العزيز المرزوقي محور الحملات المقبلة لإطلاق الخط الجديد من عطور العلامة التجارية”.

وأضاف قائلاً: “تقوم “في بيرفيومز” في الوقت الحالي بتشغيل سلسلة من 22 متجر بيع بالتجزئة عبر أنحاء الإمارات وسنقوم بإطلاق سبعة متاجر جديدة قريباً في سلطنة عمان. كما أننا نمتلك عشرين علامة تجارية رائجة للعطور، من بينها عدد من الماركات الأكثر شهرة في متاجرنا. ومع بدء تعاوننا مع “فكس”، سنطرح سلسلة جديدة من العطور العصرية ضمن محفظتنا تحت اسم “فكس فراغرانس كوليكشنز” (Fex Fragrance Collections).

وبدوره، قال “عبد العزيز المرزوقي”: “أنا سعيد بالمهمة والمسؤولية الجديدة المنوطة بي بموجب هذه الاتفاقية التي تتماشى مع خطط العلامة التجارية لتوسيع نطاق شبكتها على امتداد المنطقة. ومن خلال الاستفادة من قوة وسائط الإعلام الرقمية والشهرة الواسعة، سأعمل على إيجاد المزيد من فرص التواصل للعلامة التجارية مع شريحة الشباب”.

وختم السيد فيصل بقوله: “سيتم إنفاق جزء من الاستثمار المرصود على تطوير منصاتنا للتجارة الالكترونية www.vperfumes.com و www.vperfumes.ae، وذلك انسجاماً مع استراتيجياتنا لتقوية حضورنا الإلكتروني على الصعيد العالمي وتعزيز تجربة العملاء والارتقاء بالأداء الوظيفي في المتاجر التقليدية وعبر الانترنت على حد سواء. هدفنا يتمثل بترسيخ مكانة “في بيرفيومز” كعلامة تجارية موثوقة وفعالة من حيث التكلفة للعملاء الأفراد الذين يتسوقون بشكل منتظم عبر الانترنت”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

 139 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements