شركة إنترتينر تجعل عروض الخصم بقيمة 25 في المائة على خدمات توصيل الطعام متاحة للجميع

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“): تقوم “إنترتينر” اليوم بتعزيز جهودها من خلال إتاحة عروض الخصم بقيمة 25 في المائة على خدمات توصيل الطعام للجميع. وعمل الفريق استجابةً إلى ’الطلب الكبير‘ من المستهلكين، على تطوير وابتكار العروض الرقميّة الحصريّة التي أصبح حاليّاً بإمكان الأعضاء وغير الأعضاء الاستفادة منها.

وقال مايك ريتش، مدير التسويق لدى “إنترتينر”، في هذا السياق: “تشكّل إتاحة عرضنا بتقديم خصم بقيمة  25 في المائة على خدمات توصيل الطعام للجميع شهادة على إبداع فرقنا اللامعة التي تعمل معاً من أجل إعداد استراتيجيات تلبي متطلبات الوضع الذي نعيشه بالوقت الحاضر.” وأضاف: “يسرّني أن أتمكن من الاعلان عن التحديثات القوية التي قمنا بتطويرها خصيصاً من أجل جعل الحياة أقلّ تكلفة خلال أوقات الأزمات.”

وتتعاون خدمة التوصيل من “إنترتينر” مع كلّ من أفضل المطاعم المستقلّة مثل “بريك لاين بريتيش إنديان” و”بيكوريشوس”، ومطاعم أخرى شهيرة فاخرة مفضلة لدى العملاء مثل “بيتزارو” و”بوبيز”. وأكمل مايك ريتش: “نحن ندرك تماماً أنّ الأفراد ربما يعتمدون أكثر على خدمة توصيل الطعام في الوقت الحالي. وتُعدّ علاقاتنا مع عملائنا وتجارنا فريدة بالفعل، وتساهم خصوماتنا بتسهيل الحياة في مثل هذه الأوقات. نحن نمنح مستخدمينا الأولويّة في تطبيقنا، ونزودهم بمجموعة واسعة من العروض ليختاروا منها، بالإضافة إلى قاعدة معرفية تسمح لهم بفهم سلوك الإنفاق.”

ويتوافر تطبيق “إنترتينر” للتحميل مجاناً عبر متاجر التطبيقات “آي أو إس” أو “أندرويد”. يمكنكم تحميل التطبيق اليوم للاستفادة من خصم بقيمة 25 في المائة على خدمات توصيل الطعام مجاناً – لا حاجة للعضوية.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

 62 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements