مجموعات سمية بكار الخاصة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلقت مجموعتها الأولى “شغف” في عام 2015 و التي حازت على إعجاب عالي من محبي المجوهراتوتصدر الى جوائز عالمية. وفي ما بعد صممت سمية مجموعة عديدة مثل ( أنا و شيء صغير مني ) و

( القلب الذهبي ) و مجموعة ( الطريق المشع ). تألقت المجموعات بقصة ملهمة للسيدة الناجحة الشغوفة وهي للمرأة المنطلقة نحو الإنجاز و العمل.

تصمم سمية بكار تصاميمها بحيث تحمل كل قطعة مجوهرات مصممة تحاكي أسلوب و شخصية من سترتديها مع تصاميم هندسية تحمل في طياتها رموزاً جميلة بعضها مخفي تثير فضول من يقرأها …

صممت سمية بكار الحروف العربية بالشكل المربع ورصعته بالألماس و جعلت له هوية رمزية خاصة…كما صممت الأسماء التي تفضل كل سيدة اقتناءها و اقتناء اسم من تحب بطريقة هندسية جميلة و مختلفة لها بصمتها الخاصة …مجموعة الحروف و الأسماء كانت الهدية المثالية في كثير من المناسبات فهي تعطي خصوصية عالية في الاختيار و رمزية جميلة و بسعر منافس ….

تتنوع تصاميم سمية بكار ، وتتغير مع كل مجموعة تقوم بطرحها، والتي تتضمن السلاسل، الأساور، الخواتم والأقراط.و تستخدم الذهب وترصعه بفصوص الألماس، لتعطيه فخامة ترضي ذوق المرأة العربية.

المصممة سمية بكار خريجة دبلوم تصميم مجوهرات من معهد GIA واتجهت بعدها إلى تصميم مجموعتها الجديدة ، و الجميل في هذه المجموعة أن المصممة جعلت في إحدى مجموعاتها الخط العربي مصدر وحي لها و قامت بالربط بين الحروف العربية والفن، فجعلت من الحروف أشكال هندسية جميلة ورمزية قوية.

الأحجارالمفضلة

المادة الأساسية هي الذهب الأصفر الأصلي الذي تعشقه سمية مع الألماس بالجودة العالية و الأحجار الكريمة التي تختارها بعناية ، معالياقوت والزفير و الزمرد وهي أيضا أحجارها المفضلة و القريبة لقلبها.

حجر الياقوت الأحمر هو الحجر الذي يتربع على قلوب الكثير من النساء العربيات لذا تختار سمية ما يناسب المرأة العربيةفالياقوت الأحمر هو لون الحب و الجمال و القوة ويبعث السرور في قلب أي امرأة.

الالهام

السيدة العربية سيدة رفيعة الذوق بالجمال و الموضة ، و بالرغم من أنها تحب القطع الكبيرة في بعض المناسبات إلا أنها تميل إلى القطع الصغيرة اليومية التي تحمل تفاصيل دقيقة و معها قصة ملهمة. و قد ترتدي عدة قطع من عدة مصممين و ماركات مختلفة مع بعضها البعض ، لتعطي جمالية في دمج القطع.

” أنا سعيدة جداً أن عميلاتي يرتدين تصاميمي مع قطع من كارتيير و فان كليف لتعطي انسجاماً جميلاً” قالت سمية بكار.

بكار تألقت أيضا بالعديد من المعارض التي شاركت بها داخل و خارج الدولة والتي تعتبرها محطات مهمة في مسيرة تطور علامتها التجارية. ففي المعارض اطلقت مجموعتها وحرصت على الأخذبرأي الناس و انطباعاتهم عنها وأن تكون فرصة للتعرف على عملاء جدد و الحديث المباشر عن التصاميم.

عيد الأم

في عيد الأممجوهرات ومجموعات سمية بكار تقدم مجموعتها الجديدة الرائعة في عيد الأم , و كالمعتاد فإن هذه المناسبة السنوية هي فرصة ليعبر الشخص عن شكره و امتنانه لأغلى انسانة على قلبه

مجموعة “امتنان”والتي تميزت بطابعها العصري الحديث حيث استخدمت مادة المينا بألوانها الواسعة مع الألماس بتصميم هندسي ثلاثي الأبعاد و تلفت المجموعة نظر الجميع بتميزها بتصميم مبتكر وغير نمطي حيث تعكس الدقة في التفاصيل و عمل كبيرا في كل قطعة، و تحتوي التشكيلة على القلائد و الخواتم و الأساور و الأقراط كذلك.

Advertisements

تدرك سمية أن تصميم قطعة لللأم في مناسبة مهمة كعيد الأم هي مهمة ليست بالسهلة لكن إيمانها بجمال القيمة و المبدأ جعل من التصميم يبدو في غاية البساطة الصعبة .

 71 total views,  4 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements