سوركوس تقدم عروضاً مميزة للمأكولات مع خصومات ومكافآت نقدية مجزية وخدمات توصيل طوال شهر مارس

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس 2020: أعلنت ’سوركوس‘، منصة التسويق التجريبية متعددة الجوانب التي تتيح لأعضائها إمكانية الوصول الحصري إلى عروض وفعاليات مأجورة لقاء التفاعل والمشاركة، عن إطلاق 20 عرضاً متميزاً للمأكولات الشهية في مختلف المناطق الرئيسية بدبي.وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع المطعم المتخصص بالطلبات الخارجية عبر شبكة الإنترنت ’سويت هارت كيتشن‘ وشريك خدمات التوصيل تطبيق ’زوماتو‘، ما يتيح للأعضاء تذوق أشهى النكهات وتوفير الوقت والمال في آن معاً.

ويمكن لأعضاء ’سوركوس‘ الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة التي يتم توصيلها إلى الموقع الذي يحددونه طوال شهر مارس، بدءاً من سندويشات البوريتوس والبرجر وحتى السلطات ووجباتبوكي بولز.كما تقدم المنصة للعملاء عرضاً مميزاً يتيح لهم الحصول على مكافأة نقدية لقاء وجبتهم عبر تطبيق ‘سوركوس‘، من خلال عملية بسيطة تتطلّبفقط إرسال انطباعهم عن التجربة.

وتلبي المنصة مختلف أذواق الأعضاء سواء كانوا يرغبون بتذوق وجبات بوكي بولز من مطعم ’ذا بوكي بروجكت‘ يوم الثلاثاء أو سلطة لذيذة من مطعم ’كينوا بار‘ يوم الأربعاء أو برجر من مطعم ’سشاتزبرجر‘ يوم الخميس، علاوة على خصومات مجزية.

خطوات الاستفادة من العرض:

  1. الاشتراك بالعرض عبر تطبيق ‘سوركوس‘ والضغط على الرابط للذهاب مباشرة إلى صفحة ’زوماتو‘.
  2. اختيار وجبات الطعام واختيار خدمة التوصيل.
  3. عند وصول الطلب، يرجى إرسال الملاحظات حول التجربة عموماً عبر ’زوماتو‘ من خلال الرابط المباشر المرفق.
  4. أخيراً، يرجى إتمام خطوات المشاركة عبر تطبيق ‘سوركوس‘، وتقديم إثبات لعملية الشراء وتسجيل الملاحظاتعبر ’زوماتو‘. وبمجرد مراجعة معلومات العميل والموافقة عليها، يمكنه الحصول على المكافأة النقدية عبر ربط حساب ’باي بال‘ الخاص به، للاستفادةمن هذا العرض البسيط والمتميز.
Advertisements

يُذكر أن بإمكان أعضاء منصة ’سوركوس‘ طلب الوجبات في أي وقت على مدار اليوم طوال مدة العرض وأوقات عمل ’سويت هارت كيتشن‘. تُطبق الشروط والأحكام.

 50 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements