المزارعون في أفريقيا يستفيدون من الوصول المباشر إلى السوق عبر منصة Selina Wamucii الخاصة بالمجموعات والتعاونيات الزراعية.

Advertisements
شارك اصدقائك في :

نيروبي، 10 مارس 2020 – أعلنت Selina Wamucii، المنصة التي تساعد الشركات من مختلف أنحاء العالم على شراء واستيراد المنتجات الغذائية والزراعية من أي بلد إفريقي، أنها تفتح منصتها أمام مجموعات المزارعين والتعاونيات من أجل البيع أو التصدير المباشر إلى الأسواق العالمية.

“ترحب Selina Wamucii الآن بمجموعات المزارعين، الجمعيات، والتعاونيات الموجودة في أي بلد إفريقي للتسجيل من خلال زيارة موقع selinawamucii.com والبدء ببيع منتجاتهم مباشرةً إلى مجموعة كبيرة من المشترين المهتمين الذين يستخدمون منصتنا من جميع أنحاء العالم” يقول جون أوروكو، الرئيس التنفيذي للشركة.

يمكن للمزارعين البيع مباشرة كمجموعات مسجلة ومنظمة عبر منصة Selina Wamucii. تتيح المنصة للمزارعين التحكم في العملية برمتها بدءاً من الإنماء والحصاد وصولاً إلى طرح المحاصيل مباشرة في أسواق بلدانهم المحلية، داخل إفريقيا (intra-Africa) أو حتى التصدير مباشرة بأنفسهم إلى أي سوق في جميع أنحاء العالم.

من بين المتطلبات التي يحتاجها المزارعون للتسجيل هو ضرورة تنظيم المزارعين لأنفسهم ضمن مجموعات من الأعضاء النشطين مع وجود هيكل قيادي واضح للمجموعة.

“في Selina Wamucii، نعتقد أن جميع المزارعين والمنتجين الآخرين يجب أن يكونوا مرتبطين بسلاسة مع الأسواق في أي مكان في العالم بغض النظر عن القيود الجغرافية أو حجم المزرعة أو المنشآت أو الموارد. لهذا السبب نحن نبني أول منصة عامة أفريقية حقيقية للغذاء” يقول جون أوروكو، الرئيس التنفيذي لشركة Selina Wamucii “تستخدم في المنصة تقنيات عدة بما فيها الذكاء الصناعي والبيانات والخوارزميات لتبسيط سلاسل الإمداد الزراعي وتجزئتها في جميع أنحاء إفريقيا”.

Advertisements

“يمكن الآن للمزارعين الوصول إلى منصتنا في كافة أنحاء القارة الأفريقية ليكون بمقدورهم تسويق مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والزراعية في أفريقيا بطريقة سهلة ومبسطة. من الماكريل الذي يحصل عليه الصيادون المحليون في الرأس الأخضر إلى فانيليا مدغشقر، نحن نبني سوقاً يربط المنتجين بالسوق على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ليوفر في النهاية الفرص التي تغذي الرخاء الاقتصادي لملايين المزارعين وغيرهم من منتجي الأغذية في جميع أنحاء القارة الأفريقية. “، يضيف أوروكو.

 39 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements