مطعم بولد العصري الجديد يفتتح أبوابه قريباً ليقدم أشهى الوجبات بوصفات مبتكرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، (مارس 2020): يقع مطعم ’بولد‘ في شارع جميرا في قلب منطقة أم سقيم، وهو مطعم محليّ يقدم مأكولات الشارع بوصفات مبتكرة رائعة أبدعتها مؤسِّسته شمسة الحبتور. وتتنوّع قائمة الطعام في ’بولد‘ من السندويشات والبطاطا المقلية وعصائر الليمون المعشه والمتنوعة وحتى الحلويات، ليقدم لعملائه خيارات حافلة.

ويعتبر مطعم ’بولد‘ علامة تجارية إماراتية أصيلة متأثرة بالنكهات العالمية، ويقوم عليه فريقٌ طموح يهدف لتقديم طعامٍ حقيقي مُحضّر بمكونات طازجةٍ مستوحى من الغنية بالنكهات.وتقوم شمسة الحبتور بابتكار بشغف كل وصفة وكل طبق وأضافتها إلى قائمة طعام ’بولد‘ليتم تحضير اللحم والدجاج والفطر المسحب بمنتهى العناية، مستخدمين مكونات طازجة اختيرت بدقة كبيرة.

ويتميّز ’بولد‘ بثلاثة أطباقٍ رئيسيّة شهيّة مع إمكانية تصميم طبق خاص حسب رغبة العملاء، فضلاً عن السندويشات الغنية التي تناسب جميع الأذواق.ويمكن اختيار سندويشة ’بونا فايد‘، التي تضم لحم البقر المسحب مع طبقة من البصل الأحمر المخلل وخس الآيسبرغ الطازج ومايونيز خردل الكمأة، أو وجبة “وات ذا بلك؟”، المكونة من سندويش دجاج مسحب بنكهةشيبوتل مع سلطة كول سلو بالتفاح والمايونيز المميز بتوابل معتدلة لترضي أذواق العملاء بنكهات لا تقاوم.

وللراغبين بخياراتٍ نباتيّة صحيّة، يقدّم ’بولد‘ سندويش فطر مسحب ’كوك آند شرومز‘المنقوع بشراب غازي مع خس الآيسبرغ الطازج والبصل المخلل ومايونيز الثوم.

ولعشاق المأكولات الحارةابتكرت شمسة الحبتور خلطة خاصة وشهيه من الصلصة المميزة ’ديث صوص‘الحارة.

ويمكن إضافة أطباق جانبية لذيذة إلى الوجبات لتمنح العملاء مزيداً من المتعة والنكهات الشهية،حيث يمكن اختيار البطاطس المقلية العاديّة أو المغطاة بالجبنة أو البطاطس المقليّة المميزة الحارة، للحصول على وجبة ضخمة من ’بولد‘.

وللعملاء التواقين إلى الطعم اللذيذ من الحلويات يقدم المطعم طبق ’مونكي بريد‘مع خيارات لا تقاوم من الأطباق ذاتها ’ديز ناتس‘و’ستيكي ايكي‘ و’بمب أب ذا جام‘ وغيرها، والتي تذمن نكهات فريدة ومميزة في كل مرة.

لا يمكن أن تكتمل أيّ قائمة طعام بدون وجود آيس كريم، بخيارات فريدةلا تقاوم من ’بولد‘،حيث يقدم تشكيلة لا تقارن تضم نكهات، مثل آيس كريم ’P2‘ (الفستق الحلبي والرمان)، وآيس كريم ’بوهيميان رازبيري‘ (توت العلّيق والسمسم الأسود)، وآيس كريم ’يو غو جاك كوكو‘ (ثمرة الكاكايا وجوز الهند)، وآيس كريم ’فلامانغو‘ (فلفل ومانغو)، وآيس كريم ’نوت سولتي‘ (بسكويت بريتزل وكرميل مملح)، وآيس كريم ’سموك’لاتة‘ (شوكولاته والدخان السائل).

Advertisements

ويمكن لروّاد المطعم طلب مختلف أنواع الليموناضة المحضّرة في المطعم لإرواء عطشهم، أو تذوق تشكيلةً من القهوة المنعشة، أو بعض المشروبات الغازية التي يفضلونها، وسط أجواء مريحه حيث تاتي كما انت وهذا ما يميز مطعم ’بولد‘.

 73 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements