خضروات محلية مجاناً في مطاعم سوق مدينة جميرا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 5 مارس، 2020: كشف سوق مدينة جميرا، السوق العربي الأصيل الذي تديره “دبي للتجزئة” والذي يعيد إحياء ملامح أسواق الشرق الأوسط بفضل هندسته المعمارية المميزة وبيئته التجارية وعروضه الترفيهية والثقافية الفريدة، عن عزمه الاستمرار بتسليط الضوء على الإنتاج المحلي المستدام للمواد الغذائية،مع تجهيز عبواتٍ من الخضروات الصحية المزروعة محلياً والمتاحة للزوار يوم الجمعة 6 مارس.

وتأتي المبادرةبتنظيم من سوق مدينة جميرا،بهدف التشجيع على تبني مفهوم “التفكير عالمياً والتصرف محلياً” خلال عملية التسوق لاختيار المنتجات الصحية ومحلية المصدر. وستكون المنتجات الطازجة – التي زرعتها شركة ’فيغي تيك‘ الناشئةفي الإمارات للتكنولوجيا الزراعية- مجهزة في عبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير. وستكون العبوات المليئة بالمنتجات المنتقاة بعناية، والتي تشكل المقادير المطلوبة لإعداد الوصفات المرفقة، متوفرة أمام زوار السوق في مطاعم محددة حتى نفاد الكمية.

وبالتزامن مع مهرجان المنتجات الغذائية الصديقة للبيئة، يقام أسبوع مطاعم السوقبنسخته الأولى، والذي يتيح للزوار فرصة التعرف على مجموعة واسعة من مطاعم سوق مدينة جميرا مع باقة من قوائم الطعام المختارة من الأطباق والمشروبات المحضرة من مواد محلية المصدر. وستتوفر عبوات مجانية من ’فيغي تيك‘ مع بطاقات تحمل وصفة لواحد من ثلاثة أطباق للزوار من الساعة 12 ظهراً يوم الجمعة حتى نفاد الكمية في جميع المنافذ المشاركة بعروض أسبوع مطاعم السوق، بما فيها ’فولي‘ و’تراتوريا توسكانا‘ و’أمريكانو‘ و’بيري آند بلاكولدرز‘ و’ماريا بونيتا‘.

ويضم سوق مدينة جميرا أكثر من 25 مطعماً ومقهى متنوعاً ضمن محفظته الواسعة من منافذ المأكولات والمشروبات، ويتيح للزوار نشاطات ترفيهية متنوعة ووجهات للسهر ومجموعة مختارة من متاجر البوتيك وتجارب التسوق المختلفة. وتقدم عروض السوق الشاملة هذه لزوارها نظرة حديثة إلى ماضي دبي تجمع الثقافة العربية الأصيلة مع المزايا والتجهيزات العصرية.

Advertisements

*سيتم إلغاء فعالية سوق ’فيغي تيك‘ للمزارعين يوم الجمعة 6 مارس، مع استمرار توفير المنتجات المزروعة على امتداد 80 كم في سوق مدينة جميرا للزوار في منافذ مختارة ضمن أسبوع مطاعم السوق، مع توفير عبوات ورقية مجهزة مسبقاً وقابلة لإعادة التدوير في أنحاء الوجهة.

 95 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements