مطعم Demons & Angels ينطلق في دولة الإمارات لتقديم وجبات صحية وشهية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

2 مارس، دبي، الإمارات العربية المتحدة: في مفاجأة سارة لمحبي تناول الأطعمة الصحية، أُطلق رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة مطعم Demons & Angels، الذي سرعان ما أصبح الحل الأمثل لمحبي تناول أشهى الأطعمة ولكن بطريقة ذكية. يقوم المطعم، المعتمد على مفهوم توصيل الطلبات، بتحويل أنواع الطعام الشهية التي قد يتجنبها البعض أثناء اتباع حمية غذائية إلى خيارات صحية ولذيذة باستخدام القرنبيط بنسبة 100٪ كبديل للجلوتين عالي الكربوهيدرات.

يقدّم Demons & Angels أكثر من 20 خياراً من الخيارات الشهية التي يستطيع الجمهور تناولها دون أي شعور بالذنب، والتي يمكنهم أيضاً شراؤها بكل سهولة مع خدمة التوصيل السريع إلى منازلهم مباشرة. تستبدل أطباق Demons & Angels المكونات عالية الكربوهيدرات بوجبات صحية تشمل البرجر بخبز القرنبيط، وشطائر الإفطار والبيتزا المخبوزة من القرنبيط، ما يجعلها مناسبة للعملاء النباتيين أو الذين لا يتحمّلون الجلوتين. ويستطيع العملاء اختيار الفطيرة المثالية وفق المكونات المفضّلة لديهم، كما يمكنهم تجربة الخيارات الكلاسيكية المعدّة خصيصاً وتشمل الكمأة، والأطعمة النباتية الحارة، واللحوم الحارة والبيتزا اليونانية.

تحتوي جميع وجبات Demons & Angels على مكونات طازجة وبروتينات، وتأتي مغموسة في الجبن العادي أو الجبن النباتي المُذاب. ولإنهاء تجربة خالية من الشعور بالذنب، يستطيع العملاء الاستمتاع بتناول الحلوى منخفضة الكربوهيدرات التي تم إعدادها جميعاً من القرنبيط مثلبراونيز الشوكولاتة، وكوكيز رقائق الشوكولاتة، ومافن الموز برقائق الشوكولاتة الخالية من الكربوهيدرات.

يقول رمزي ملحس، مؤسس Demons & Angels: “إنني أحد الشغوفين بتناول الأطعمة الصحية والتحلي باللياقة البدنية، لذا ابتكرت هذا المفهوم للاستمتاع بوجبات شهية لا تؤثر على حميتي الغذائية بعد أن لاحظت وجود فجوة في السوق تتمثل في غياب الأطعمة المكونة من القرنبيط بنسبة 100٪ بدون أيّة إضافات، والتي تُعد بديلاً رائعاً للخبز الغني بالجلوتين الذي أصبح جزءاً من طعامنا الأساسي. نتولى إعداد منتجاتنا بكل عناية ودقة لضمان تقديم وجبة صحية ومتكاملة حقاً. يمثّل مطعم Demons & Angels حرية الاستمتاع والشعور الجيد عند تناول الأطعمة التي قد تُعتبر غير صحية مثل البرجر والبيتزا والحلوى”.

مع ارتفاع شعبية القرنبيط بفضل فوائده المغذيّة وانخفاض مكوناته من الكربوهيدرات، اغتنم Demons & Angels هذا التوجه الجديد الذي لا يقتصر على تقديم حل عملي فقط، بل توفير أطعمة صحية ولذيذة أيضاً. يعد Demons & Angels جمهوره بتقديم وجبات تعتمد على استخدام القرنبيط بنسبة 100٪ والبدائل الشهية لعشاق تناول الأطعمة الصحية التي تسهم في التمتع باللياقة البدنية، والعائلات ومتبعو الحميات الغذائية وغير المتحمّلين للجلوتين، ما يمنحهم حرية مطلقة لتناول الأطعمة المحببة إلى قلوبهم من دون أن يتملكهم أيّ شعور بالذنب بعد تناولها.

Advertisements

تتوفر أطعمة Demons & Angels حالياً عبر خدمة التوصيل من خلال تطبيق Deliveroo ومن المقرر أن تتوسع الخدمة لتشمل جميع منصات التوصيل الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، يعتزم Demons & Angels افتتاح مطبخ جديد لتوسيع رقعة خدمات توصيل الطلبات إلى الجمهور.

 94 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements