30 مارس، 2020

بريمير إن تطلق أعمال بناء فندقها الجديد في برشا هايتس

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشفت ’بريمير إن‘، العلامة الفندقية الرائدة والأكبر في المملكة المتحدة، عن انطلاق أعمال بناء فندقها الجديد بالتعاون مع شركة ’إم بي تي‘ للضيافة وإدارة الفنادق في قلب منطقة ’برشا هايتس‘ النابضة بالحياة. وسيمثل الفندق الخطوة الأولى لشركة ’إم بي تي‘ للتوسع بقطاع الفنادق والضيافة.

ومن المتوقع انتهاء أعمال بناء الفندق في الربع الأخير لعام 2021 ليكون تاسع منشآت العلامة المرموقة في الإمارات العربية المتحدة، والتي توفر تجارب فندقية قيّمة في أكثر المواقع تميزاً ضمن مختلف أنحاء الإمارات. ويمتاز الفندق من الفئة المتوسطة بتقديم تجارب متميزة تعكس حسن الضيافة البريطانية والمنتجات عالية الجودة التي تكفل إقامة مريحة بأسعار اقتصادية تناسب جميع المسافرين حول العالم.

ويضم الفندق الحديث 219 غرفة بمساحة إجمالية 14.450 متر مربع، إلى جانب ركن مشروبات مرخص ومطعم ومسبح ونادي رياضي، بالإضافة إلى مقهى ’كوستا كوفي‘ المثالي لعشاق القهوة ليشكّل بذلك إضافة قيّمة لجميع سكان وزوّار الحي.

وتشمل محفظة ’بريمير إن‘ أكثر من 800 فندق في المملكة المتحدة وألمانيا و10 فنادق في الشرق الأوسط، وسيشكّل افتتاح الفندق الجديد في ’برشا هايتس‘ إضافةً غنيةتوفر أعلى معايير الاستدامة من خلال اعتماد ألواح الطاقة الشمسية، ونظام تدوير المياه ووحدات إنارة من نوع LED، فضلاً عن استخدام أحدث المواد في واجهة الفندق للحدّ من استهلاك للطاقة.

وعينت كلٌّ من ’بريمير إن‘ وشركة ’إم بي تي‘ للضيافة وإدارة الفنادق شركة “الغرير للمقاولات والأعمال الهندسية” لتولّي أعمال البناء، بالإضافة إلى شركة ’جاي تي آند بارتنرز‘ لتولّي أعمال التصميم المعماري، وشركة ’انشيلد انترناشونال للاستشارات‘التابعة لشركة “المنصوري” بقيادة شادي أتيم كمدراء للمشروع.

وبهذا الصدد، قال السيد آدم نيكولز، المدير العام لشركة ’بريمير إن‘ في منطقة الشرق الأوسط:“نحن سعداء للتعاون مع شركة ’إم بي تي‘ للضيافة وإدارة الفنادق بأول استثماراتها في قطاع الفنادق. وتشكل منطقة ’برشا هايتس‘ النابضة بالحياة والأعمال التجارية الوجهة المثالية بفضل موقعها المميز بين المرسى ومنطقة ’داون تاون دبي‘”.

وبدورها، قالت نيفين ابراهيم، المديرة التنفيذية لشركة ’إم بي تي‘ للضيافة وإدارة الفنادق: “يسجل بدء أعمال البناء مرحلةً هامة لشركتنا، ويسرنا إعلان شراكتنا مع علامة ’بريمير إن‘ لافتتاح الفندق الذي يمثل أول مشاريعنا بقطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة. ويضمن اختيارنا لشركاء خبراء سير المشروع بشكل مثالي، وهذا ما دفعنا للتعاون مع ’بريمير إن‘. ونتطلع ليكون الفندق الجديد في ’برشا هايتس‘ ثمرة تعاون ناجح مع العلامة الفندقية الفاخرة، ونوجه شكرنا لجميع الأطراف المشاركة حتى الآن”.

ومن جانبه، قال حسن حماده، مدير العمليات في شركة “الغرير للمقاولات والأعمال الهندسية”: “نثق بقدرتنا على الانتهاء من أعمال بناء هذا المشروع المتميز في الوقت المحدد وبتحقيق رضا العميل والشركة المشغلة. ويمثل الفندق المشروع الثالث لشركة “الغرير للمقاولات والأعمال الهندسية” في دبي، ونهدف لإنهائه بشكل يتجاوز التوقعات كما جميع مشاريعنا السابقة. كما يعد ثمرة تعاوننا الأولى مع شركة ’إم بي تي‘ و’جاي تي آند بارتنرز‘، ونأمل استمرار هذا التعاون في جميع مشاريعهم المستقبلية”.

Advertisements

وتعليقاً على ذلك، قال جو تابت، المدير الإداري لشركة ’جاي تي آند بارتنرز‘: “يشكل فندق ’بريمير إن‘ في منطقة ’برشا هايتس‘ مثالاً ممتازاً يتماشى مع مهمتنا لبناء عالم أفضل للعيش والعمل،ويزخر بمشاريع التنمية الاستثنائية عالية الجودة والمستدامة اجتماعياً وبيئياً، والتي ستتجاوز الصعوبات الناتجة عن التقدم التكنولوجي العالمي المستمر في المستقبل.وانطلاقاً من مكانتنا كشركة تصميم رائدة، وظفنا خبراتنا بقطاع الأعمال لاتباع نهج متكيف ومرن لإيجاد حلول لمشاكل التصميم، كإدراج اعتبارات خاصة في التصميم والاستفادة من مواد خاصة لبناء الواجهةستحد من استهلاك الطاقة وتوفر التكاليف. نفخر بمساهمتنا في هذا المشروع ونتطلع لبدء العمل الميداني”.

 66 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements