for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الفطيم تويوتا تقدم أفضل العروض لعام 2020 حتى الآن

Advertisements
Advertisements

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 04 مارس 2020:أعلنتالفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن الكثير من المفاجآت السارة للعملاء خلال شهر مارس، حيث يمكنهم الاستفادة من عروض مذهلةعلى مدار الشهر الجاري. وبمقدور أي شخص يرغب بالحصول على مركبة توفر له متعة قيادة لا مثيل لها وموثوقية استثنائية، شراء سيارة تويوتا جديدة طراز العام 2020،إضافة إلى إتاحة الفرصة لهللاختيار من بين مزايا حصرية عديدةترافق عروض شهر مارس.

هذه الصفقات الفريدة تشمل مركبات الفطيم تويوتا في كافة صالات العرض بدولة الإمارات، بما يمنح العملاء فرصة إضافية لاستبدال مركباتهم الحالية بدون أي متاعب تذكر والتمتع بتجربة شراء أكثر ذكاءً تحت سقف واحد. وأصبح الآن أكثر سهولة من قبل امتلاك سيارة تويوتا جديدة، خاصة فيما يتعلق بالقدرة على تحمل التكاليف وخيارات الدفع المرنة، والعديد من الخيارات المتاحة أمام العملاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ويمكن للعملاء الراغبين بالحصول على أقصى درجات القيمة والموثوقية، اختيار سيارة أحلامهم مع خطة صيانة وخدمات مجانية لمدة أربع سنوات أو 80,000 كم، أو تأمين شامل لمدة عام مجاناً.وغير ذلك، يمكن للعملاء اختيار عرض الاسترداد النقدي من خلال بطاقة مكافآت الفطيم تويوتا، والتي تضم مزايا إضافية مثل التسوق، وتناول الطعام، والترفيه في دولة الإمارات. إلى جانب كل ما سبق، يحظى جميع العملاء ممن يشترون سيارة في شهر مارس بفرصة تأتي مرة واحدة في العمر، تتيح لهم الفوز برحلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 الذي يقام في العاصمة اليابانية من يوم 24 يوليو وحتى 9 أغسطس، وتشمل الرحلة تذاكر الطيران، وإقامة فندقية لمدة أربع ليالي، إلى جانب توفير خدمة التوصيل من وإلى أماكن إقامة فعاليات الألعاب.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “يدرك العملاء أن شراء سيارة من علامة تويوتا يعني الاستثمار في أسلوب حياة عصري خالٍ من المتاعب، ومركبة توفر لهم أعلى مستوى من متعة القيادة والراحة أثناء التنقل. إن عروضنا لشهر مارس تهدف إلى توفير تجربة تسوق تضمنراحة البال والطمأنينة مع صفقات لا تُضاهى، أما الحوافز الإضافية المرافقة لهذه العروض، فتتيحللعملاء مزيداً من القيمة أكثر من أي وقت مضى”.

ومع الأخذ بالاعتبار متطلبات التمويل المختلفة للعملاء، توفر الفطيم تويوتا أيضاً عقود تمويل خاصة تناسب المتطلبات الشخصية للعملاء وتجعل تجربة ملكية سيارة من علامة تويوتا ميسورة التكلفة مقارنة بأي وقت سابق مع عقود تمويل مصممة خصيصاً لتناسب ميزانيات العملاء واحتياجات القيادة المتنوعة. ببساطة،الفطيم تويوتا هي الوجهة المثالية طوال شهر مارس مع طرحها أفضل العروض حتى الآن، المصممة للراغبين بشراء سيارة جديدة في دولة الإمارات.

 271 total views,  2 views today

Advertisements