فندق ألوفت دبي ساوث يدعوكم لتجربة استثنائية في مطعمه الشهير”نوك”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 3 مارس 2020: كشفت فندق “ألوفت دبي ساوث” الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن اطلاق قائمته الجديدة كلياً استعدادفي مطعمه الشهير “نوك”في مطعمه الشهير “نوك” ويشتهر مطعم نوك العصري بكونه وجهة مثاليةتتيح لنزلاء الفندق والضيوفالاسترخاء بعد العمل والاستمتاع بتناول الطعام والدردشة مع الأصدقاء.

ويضفي المطعم الشهير الذي يقع فيأول فندق بوتيكبالقرب من موقعإكسبو 2020 لمسةًجديدة على تجربةتناول الطعام التي ستختبرونهافيه إذيقدّم لكم مجموعة أطباق مختارة من المطابخالعالميّة الشهيّة ومشروبات منعشة. ويستقبل مطعم نوكالضيوفعلى الفطور،الغداء والعشاء كذلكلتناول الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

ابدؤوايومكم وتلذّذوابمجموعة شهيّة من وجبات الفطور مثل الفطور العربية وفطور الديلوكس، كما يقدم المطعم المناسب للعائلاتمأكولات ترضي أذواقالأطفال الصغار مثل برغر الأطفال الكبير والبيتزا الصغيرةوالبيني باستا وغيرها من الخيارات.

هذا ويقدّم المطعم لعشاق اللحوممجموعة واسعة من الأطباق الشهية بما فيها على سبيل المثالأجنحة الدجاج على الطريقة الكورية وأضلاع لحم أنجوس وبرياني الدجاج. وليس هذا وحسب، إذ تضمّ القائمة أيضاًأطباقاًنباتية وأخرى خالية من الغلوتين. وقبلأن تتوجّهواإلى مطار آل مكتوم الدوليأو إذا كنتم تريدون تناول وجبة سريعة بعد يوم حافل في دبي، استمتعوا بالشطائر اللذيذة والمأكولات الصحية التي يضعها المطعم في متناولكم.

كما بإمكانكم الاستفادة من عروض ساعة السعادة اليوميّة بعد عناءيوم طويل في العمل، مثل العرضالذي يخوّلكم الحصول على المشروبين بسعر مشروب واحد يومياً من الساعة 5:00 مساءً وحتى 7:00 مساءً. وإذا كنتم من محبّي المشروبات المنعشة، يقدّم لكمنوك أيضاً العصائر الطازجة والكوكتيلات والشاي والقهوة.

يقدّم لكم مطعم نوك إذاً كل ما لذ وطاب ففيه تستمتعون بالأطباق العالمية العصرّة وبالمشروبات المنعشة،كما أنه المكان المثالي للجلوس والاسترخاء وتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلةضمن أجواء مفعمة بالألفة.

كشفت إدارة فندق “ألوفت دبي ساوث” الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن استعداد الفندق للاحتفال بالأعياد الشتوية وليلة رأس السنة، حيث يستقبل الفندق ضيوفه بالعديد من العروض والأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة وفقاً لأسعار مدروسة، وإلى جانب احتفالات العيد يرحب الفندق بضيوفه خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال عرض إجازة نهاية الأسبوع التي تتضمن العديد من حزم الترفيه المميزة.

هذا ويعتبر فندق “ألوفت دبي ساوث” أول فندق في قلب مدينة دبي للطيران، والفندق الوحيد الذي تم افتتاحه ضمن مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب، ويتمتع فندق ألوفت دبي ساوث بموقع بارز في مشروع دبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020، والذي يُعتبر أكبر مركز رائد للتجارة العالمية والأعمال والطيران، وقد تم تصميم مشروع دبي الجنوب ليكون ملائماً للسكن والعمل والاستثمار، إذ يقع على مقربة من المنطقة الحرة في جبل علي وميناء جبل علي البحري، ومن مطار آل مكتوم الدولي والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال.

وبدايةً من يوم 25 ديسمبر 2019، يستقبل الفندق ضيوفه على مائدة عشاء العيد المكونة من أربعة أطباق احتفالية تشمل مجموعة من المشروبات المتنوعة، وذلك من الساعة 8 مساءً حتى 10 ليلاً بتكلفة تبدأ من 155 درهماً للفرد، وخلال ليلة رأس السنة يقدم مطعم نووك قائمة طعام مكونة من 4 أطباق ومجموعة متنوعة من المشروبات من الساعة 8 مساءً بتكلفة تبدأ من 150 درهماً للفرد.

Advertisements

وخلال إجازة نهاية الأسبوع في يوميالجمعة والسبت، يقدم الفندقمن الساعة 2 ظهراً حتى 9 مساءً خصم 20٪ على قائمة الطعام في مطاعمه، بالإضافة إلى عرض 25 درهم إماراتيمقابل مشروباتمختارة من الساعة 2:00 ظهراً حتى منتصف الليل،كما ويمكن للأطفال دون سن 10 سنوات تناول وجبة الغداء مجاناً، ويمكن لجميع الضيوف استخدام بركة السباحة وكافة مرافق الفندق الترفيهية مجاناً.

 46 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements