كرنفال عشاق الطعام يعود بدورته السنوية الثانية إلى ماركت الواجهة البحرية كجزء من مهرجان دبي للمأكولات 2020

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 3 مارس 2020: كشف ماركت الواجهة البحرية، سوق دبي الأول للمأكولات الطازجة، عن استعداده لإطلاق فعاليات الدورة السنوية الثانية من ’كرنفال عشاق الطعام‘ في الفترة الممتدة بين 5 مارس حتى 7 مارس 2020.

وينضم الكرنفال هذا العام إلى ‘مهرجان دبي للمأكولات‘، ليمنح زواره تجارب رائعة من الطعام والتسلية على امتداد ثلاثة أيام في ’ماركت الواجهة البحرية‘ في دبي.

وسيجد زوار ’كرنفال عشاق الطعام‘ بانتظارهم تجارب لا مثيل لها مع إطلالات مذهلة على البحر، حيث يمتد ’ماركت الواجهة البحرية‘ على طول الممر المائي الرائع لكورنيش الديرة، إلى جانب تذوُّق تشكيلة متنوعة من الأطباق من محطات الطهي المباشر وعربات الطعام بينما يستمتعون بشمس دبي المشرقة.

ويحتفل الكرنفال بمختلف فنون الطهي، ويشمل أنشطة ترفيهية والعديد من المقاهي والمطاعم التي ترضي مختلف الأذواق، من ’فيشرزمان جريل‘ و’بهيجان برياني‘ و’يميراتي‘، فضلاً عن’باسكن روبنز‘ و’جام رولد‘ ومقهى ’هابي ليمون‘.

علق على الكرنفال محمد المدني، مدير مركز ماركت الواجهة البحرية: “يعتبر’كرنفال عشاق الطعام‘ في ’ماركت الواجهة البحرية‘ احتفالاً لجميع محبِّي الطعام بمختلف أذواقهم. ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع طوال عطلة نهاية الأسبوع بمختلف التجارب المشوقة من المأكولات المتنوعة والتنزه وسط الإطلالات الساحرة للكورنيش، إضافة إلى باقة متنوعة من الأنشطة العائلية”.

كما يَعِد الكرنفال زواره بمجموعة من العروض الخاصة والأنشطة المجانية الملائمة لجميع أفراد العائلة، من عروض القلعة المطاطية ومواكب المشي على العصي وتوازن الكراسيالبهلوانية، وغيرها من فعاليات الترفيه والتسلية المتنوعة. وسيجسد ’كرنفال عشاق الطعام‘ عطلة نهاية الأسبوع المثالية لزواره الذين سيحصلون على فرصة لتجربة المنتجات الطازجة التي يتم تقديمها في ‘ماركت الواجهة البحرية‘، وتجربة بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، ألعاب الكرنفال العائلية و المأكولات الشهية،الى جانب الاستفادة من الصفقات المغرية.

Advertisements

يشكّل ماركت الواجهة البحرية في ديرة وجهة مجتمعية رائدة تلبي كافة رغبات العائلة، بدءاً من المناطق المخصصة للعب للأطفال ووصولاً إلى الممشى الذي يتيح للعملاء تجربة خيارات متنوعة من الأطعمة من المطبخ الآسيوي والمحلي وأصناف المأكولات البحرية والسندويشات وسط أروع الإطلالات على جزر ديرة الساحرة. يشتهر السوق بأصنافه الطازجة من الأسماك واللحوم والدواجن والفواكه والخضار والبضائع الجافة والتمور مقابل أسعار مناسبة. ويمكن أيضاً للعملاء شراء ما يفضلونه من أنواع الأسماك والمأكولات البحرية من سوق الأسماك، حيث يتم تنظيفها وشيّها في إحدى مطاعم الممشى. كما يحتضن السوق باقة منوعة من محطات الطعام المنتشرة في أنحائه؛ بدءاً من المطاعم والمقاهي ووصولاً إلى منافذ المأكولات السريعة. يفتح ماركت الواجهة البحرية أبوابه على مدار الساعة ويقع في تقاطع شارع الخليج وشارع أبو هيل في كورنيش الديرة.

 77 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements