31 مارس، 2020

فندق الريتز – كارلتون، البحرين يطلق باقة مميزة من تجارب الطعام وأسلوب الحياة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

2مارس 2020، المنامة، البحرين: أعلن فندق ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ عن طرح باقة من تجارب الطعام وأسلوب الحياة التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء بالتزامن مع بداية موسم الربيع،حيث تتيح الوجهة لضيوفها تجارب لا تُنسى في رحابها، سواءً كانوا ينشدون الاستمتاع بتجارب طعام فاخرة وشاعرية في مطاعم المنتجع المميزة أو الاسترخاءمع تجارب الصحة والعافية أو المشاركة في أنشطة الوجهة الفريدة.

ويشكل المنتجع من موقعه وسط مياه الخليج العربي واحة مثالية لقضاء أجمل الأوقات مع الأحبة، بفضل عروضه المتنوعة بدءاً من تجارب السبا والعافية ووصولاً إلى الأنشطة المميزة في الهواء الطلق.

تجارب الصحة والعافية في نادي ’رويال بيتش كلوب‘

يشكل نادي ’رويال بيتش كلوب‘ الذي تمت إعادة إطلاقه مؤخراً إضافة فريدة تميز ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ عن غيره من الفنادق،حيث تتجسد فيه معاني العافية والهدوء، لما يحتضنه من مرافق العافية وخيارات الأنشطة البحرية متيحاً لضيوفه تجارب غامرة تمنحهم الحيوية والنشاط. وتشمل مرافق النادي على مركز لياقة بدنية تم تحديثه مؤخراً، بالإضافة إلى مسارات للجري وملاعب تنس وسكواش وكرة طائرة شاطئية وأحواض سباحة داخلية وخارجية مضبوطة الحرارة وحمام تقليدي وقارب ’بيرل 1‘ والعديد من الأنشطة للأطفال. كما يوّفر النادي الرياضي واستوديو اللياقة البدنية المختلط أحدث التجهيزات الرياضية من علامة ’لايف فيتنس‘، وسط ديكورات مميزة بفضل النوافذ الممتدة من السقف إلى الأرضية.

تجربة استثنائية في ’لا في‘

في إطار تجربته الجديدة ’ويلنس 360‘، كشف فندق ’الريتز – كارلتون، البحرين‘ عن إضافة وجهة جديدة للصحة وأسلوب الحياة تحت اسم ’لا في‘، وهي عبارة عن ركن عصائر جديد وعصري يقدم أشهى العصائر الصحية والمغذية يمكن للجميع الاستمتاع بها أثناء تجولهم لتضمن الوجهة لضيوفها تجربة صحية ترتقي لتطلعاتهم وتضمن لهم قضاء أجمل الأوقات.ويقدم ركن العصائر تجربة جديدة مفعمة بالصحة والهدوء مع باقة من خيارات السموذي الطازجة والمنعشة والمرطبات وماء جوز الهند وشاي ’ناي‘ وغيرها الكثير.

الاسترخاء وتجديد الطاقة في سبا ’الريتز- كارلتون‘

يقدم سبا ’الريتز – كارلتون‘ أفضل وأحدث تجارب الصحة والعافية الشاملة، ويضم غرف علاج وصالات استرخاء ساحرة تتألق بتصاميم عصرية وديكورات أنيقة. ويقدم السبا ذو الطابع البحري باقة من العلاجات التقليدية وتجارب الاسترخاء العصرية وسط أجواء مثالية لراحة الذهن والجسم. كما يضم السبا مناطق وتجارب مخصصة للرجال والسيدات، بدءاً من جلسات تجديد حيوية البشرة ووصولاً إلى جلسات التدليك والعناية بالجسم.

تجربة طعام في الهواء الطلق

تزداد شعبية تجارب الطعام في الهواء الطلق مع عودة الطقس الدافئ، وخاصةً مع الإطلالات الساحرة على الخليج العربي.وتقدم مطاعم وردهات المنتجع الـ 12 تجارب طعام استثنائية وسط حفاوة الضيافة العربية التقليدية، حيث تجتمع الأجواء والديكورات بعبق التقاليد لتضمن تجربة فريدة.

الأنشطة البحرية

يمكن للضيوف التعرّف عن قرب على الثقافة المحلية بفضل موقع الفندق على الشواطئ الرملية التي تمنحهم لحظات وتجارب لا تنسى.كما يتيح الفندق العديد من الأنشطة البحرية كالتجديف والغوص ورحلات قارب ’بيرل 1‘ اليومية بما في ذلك استكشاف المناطق الخفية والتجول بالقارب على سواحل المملكة ومشاهدة الدلافين الجميلة وغيرها الكثير.

Advertisements

وتجدر الإشارة إلى أن ’الريتز-كارلتون، البحرين‘هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم يقع في منطقة السيف في المنامة، البحرين.

 77 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements