مطعم بومباي بورو يفتح أمام زواره هذا الشهر آفاقاً جديدة تغني أذواقهم وحياتهم الاجتماعية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي (فبراير 2020): مع اقتراب مارس حان وقت التمتع والفضاءات الجديدة، يدعو ’بومباي بورو‘ المطعم وركن المشروبات المميز في مركز دبي المالي العالمي، ضيوفه لزيارته والاستمتاع بأجواء عصرية ومريحة وأشهى الوجبات وقضاء أمتع الأوقات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويقدم ’بومباي بورو‘ أشهى وجبات الغداء المبتكرة للراغبين بتناول غداء سريع، في حين يستقبل ركن المشروبات ضيوفه الراغبين بالاسترخاء في نهاية أيام العمل في عرض الساعة السعيدة الذي يشمل جميع المشروبات، ليقدم لهم على مدار أيام الأسبوع أفضل ما تقدمه الهند من نكهات رائعة وأجواء حافلة.

ويقدم مطعم ’بومباي بورو‘ لضيوفه من موقعه المثالي في قرية البوابة 3 ضمن مركز دبي المالي العالمي، مجموعة مختارة بعناية من المكونات والتوابل والنكهات الهندية الفريدة والمبتكرة. وبدءاً من الوجبات الخفيفة ووصولاً إلى الولائم العامرة، تمتاز قائمة الطعام الفاخرة بلمسة خاصة تتيح للضيوف فرصة الانغماس في مغامرة استثنائية من النكهات الهندية الغنية والمبتكرة.

غداء إكسبريس بومباي بورو

يدعو ’بومباي بورو‘ ضيوفه للاستمتاع بالمأكولات المطبخ الهندي الأصيلة مع وجبة غداء طازجة وسريعة يقدمها ’بومباي بورو‘ في تجربة مستوحاة من رحلات القطارات الهندية الشهيرة، حيث كانت الوجبات الطازجة تُطهى وتُقدّم مباشرة للمسافرين.

ويوفر غداء ’إكسبريس بومباي بورو‘ طيفاً واسعاً من النكهات يومياً، تبدأ بمقبلات ’شوتني باباد توكري‘ أو ’التشات‘ المحضر على طريقة مأكولات الشارع كخيار مثالي يمكن مشاركته، ليأتي بعدها الطبق الرئيسي الخاص يمكن اختياره من مجموعة واسعة من المشاوي السريعة، وأطباق البرياني، والأطباق الكبيرة التي يقدمها المطعم لفترة محدودة فقط بسعر 79 درهم إماراتي للشخص الواحد.

غداء إكسبريس بومباي بورو

يومياً ، من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3:30 مساءً

وتشتمل على:

  • مقبلات يمكن مشاركتها من ’شوتني باباد توكري‘ أو’التشات‘ المحضر على طريقة مأكولات الشارع
  • طبق رئيسي واحد من المشاوي أو الوجبات الكبيرة أو البرياني

متوفر لفترة محدودة فقط بسعر 79 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يمكن إضافة أطباق جانبية بسعر 35 درهم إماراتي للطبق الواحد، إضافة إلى حلوى اليوم بسعر 35 درهم إماراتي.

’بومباي بروهبشن‘ | عرض الساعة السعيدة

شهدت بومباي في خمسينيات وستينيات القرن الماضي حظراً على بعض أنواع المشروبات، ولتفادي قوانين الحظر قدمت السيدات المشروبات في منازلهن، وأُطلق أركان المشروبات غير الرسمية هذه اسم ’أنتيز بارز‘.ويدعو ’بومباي بورو‘ ضيوفه إلى الاستفادة من عرض الساعة السعيدة، لإحياء ذكرى تلك المرحلة التاريخية، مع مجموعة من كوكتيلات ’باوا‘ الرائعة وغيرها من المشروبات المستوحاة من ’أنتيز بارز‘.

مشروب مجاني عند شراء مشروب آخر

’بومباي بروهبشن‘ | عرض الساعة السعيدة

يومياً من الساعة 4:30 مساءاً وحتى الساعة 7:30

يمكن للضيوف اختيار مشروبهم المفضل من كوكتيلات باوا ومشروبات المطعم

مشروب مجاني عند شراء مشروب آخر

Advertisements

يقع مطعم ’بومباي بورو‘ في قرية البوابة 3 ضمن مركز دبي المالي العالمي، أسفل ’كابيتال كلوب‘ بجوار سوذبيز ومقابل البوابة 2

 44 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements