وجهة “ذا فاونتنز” في ياس مول تقدم ست طرق مميزة لتناول الطعام النباتي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2020: تدعو ذا فاونتنز، وجهة الطعام المفضلة في أبوظبي،والتي تقع في ياس مولبين مشروع كلايم وعالم فيراري، الضيوف للشروع في رحلةللتلذذ بأشهى المأكولات النباتية معمجموعة واسعة من الأطباقاللذيذةالتي ترضي مختلف الأذواق.

سواء كان الضيوف يتوقون لتناول الوجبات السريعة أو المأكولات الصحية اللذيذة،تقدم ذا فاونتنزمجموعة من الأطباق النباتية بحسب تفضيلات الضيوف، بدءاً منوجبات الفطور والمقبلات والسلطات، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات.

فيما يلي ستة مطاعمتقدّمخيارات طعام لذيذة وخالية من اللحوم في ذا فاونتنز

  • بلاك تاب

بات بإمكان الضيوف في دولة الإمارات العربية المتحدة تجربة أول “إيمباسيبول برغر“وهو محضّرمن بدائل اللحم المعروفة عالمياً. فمطعم بلاك تاب يقدّم البرغر النباتي اللذيذ مع صلصة خاصة وكعكةنباتية، وبإمكان الضيوفإضافة الجبن والمايونيز المميز الذي يقدمه المطعم إلى الخيار النباتي هذا. ولإنهاء الوجبة بتحلية لذيذة من دون تناول الكثير من السكر، يتسنى للضيوف تجربة التشيزكيك النباتي الجديد المحضر منمخفوق الشوكولاتة بحليب الصويا وكريمة الفانيليا المحضرة من حليب اللوز.

  • برغر فيول

تقدم سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة برغر فيول تجربةاستثنائية للضيوف مع أطباق البرغرالمحضرة باستخدام مكونات لذيذة وطازجة وطبيعية.وتوفر هذه السلسلة نوعين من البرغر النباتي للذواقة، ما يتيح لمحبي الوجبات السريعة الصحية التلذذ بخيارات مثالية. ويتميز “البرغر الخيالي”بكعكة نباتية مع جبنة شيدر نباتية، وسلطة وصلصة الأيولي المميزة من برغر فيول، في حينيضمبرغرV8النباتي مكونات مختلفة هي القرع والجزر والحمص والزنجبيل وجبنة بروفولون النباتيةالذائبةومهروس البازلاء والمسيو وشراب الشمندر الطبيعي. وكل هذه الوجبات خالية من المكونات المعدلة وراثياوالغلوتين ومشتقات الألبان وتحتوي على نسبة مرتفعة من الحديد والبروتين الطبيعيين.

  • مقهى بتيل

مما لا شك فيه أن الأطباق الصحية في هذا المقهى تتميز بألوانهاالجريئة ونكهاتهاالحيوية. ويتكونطبق سوبرفود النباتي المميزمن مزيج صحي من الكينوا والعدس والشمندر وهريسالجوز والسبانخ الصغيرة واللفت والبروكوليتعلوه تشكيلة من البذور المختلطة والمكسرات وصلصة الأفوكادو. كذلك، يقدم المقهى خياراًنباتياً آخر وهوالطبقالأخضر المحضر من مزيج لذيذ من الكينوا والخضار والبازلاء والهليون والأفوكادو والبروكولي والطماطم والفاصوليا الفرنسية ومن تشكيلة من البذور وصلصة المورينغا. ويوفر الطبقان الطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها الضيوفللاستمتاعبيوم كامل في الخارج.

  • الفنر

يتميز مطعم الفنر الإماراتي بتقديمه أطباق سلطة غنية بالخضروات الطازجة والمكونات عالية الجودة. ومن بين أبرز أطباقالقائمة الصحية سلطةالجرجير والخياروسلطة الفنر بالخضروات الموسمية الطازجة مع صلصة الفنر المميزة وأخيراً سلطة الحلبة والجرجيرالطازج والمانجو الحلوة والطماطم.وللحصول على بعض الفيتامينات المغذية، بإمكان الضيوف أيضاًشرب عصير البرتقال أو المانجو أو الأناناس أو البطيخ الطازج مع وجبتهم الصحية.

  • يو شان فانغ

إذا كنتم تريدون تناول الطعام الصيني الصحي، ما عليكم سوىالتوجه إلى مطعميو شان فانغحيث بإمكان النباتيين تجربة الأطباق المنزلية الشهية والمغذيةكطبق التوفو والفطر المقلي مع الفاصوليا الطويلة، فبعد تناول هذه الوجبة اللذيذة، سيعتاد النباتيون على طلبها على الدوام.

  • بيري بانغ

يسعىمطعم بيري بانغ إلى مساعدةضيوفهعلى تحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية في عام 2020 من خلال تقديم مجموعة متنوعة من العصائر اللذيذة والمخفوقاتالمحضرةمن الفواكه الطازجة والمواد المغذية. كذلك، يقدم لضيوفه مشروباتصحية مليئة بالطاقة ومحضرة من الفواكه الاستوائية مثل الفراولة والمانجو والكيوي والأناناس لا شك أنها سترضي النباتيين الذين يبحثون عن مشروباتمنعشة.

  • تقدم ذا فاونتنزعند كل زيارة لها تجربة طعام صحية لا مثيل لها للضيوف،فإلى جانب مجموعة المطاعم والمقاهي المفضلة التي تتضمنها، تستعدّذا فاونتنزلافتتاح مطعم رازوي غار الهندي المرموق ليقدم أفضل الأطباق النباتية وتلك الشهية من جميع أنحاء الهند.
Advertisements

تنتظركم في ذا فاونتز أجواء هادئة على الواجهة البحرية مع تجربة طعام بأسعار معقولة ترضيمختلف الأعمار والأذواق. وبإمكان الأطفالوالعائلات والأصدقاء والزملاء الاستمتاع بالهواء النقي في النهار وبالعروض المائية والضوئية الراقصة مساءً من خلال الجلوس في مقاعد الصف الأمامي.. تبدأ عروض النوافيرالخلابة يومياً كل 30 دقيقة من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.

 308 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements