كل ثلاثاء في فندق فوكو الرياض، أمسية تحتفي بالتراث والمطبخ السعودي مع الشيف السعودية “ورد تميم”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الرياض1 مارس 2020: يواصل فندق فوكو الرياض مبادراته المميزة لتعزيز تجربة نزلائهوزواره، وتقديممستوىفاخر وعالمي من الخدمات التي تفي باحتياجاتشريحة كبيرة من الضيوفالطامحين لخوض تجارب ثرية وتناول أنواع مختلفة من الطعام.

حيث ينظم مطعم هورايزون في الفندقأيام الثلاثاء، من الساعة 6:30 حتى الساعة11 مساءً،أمسيات خاصة لمحبي المطبخ السعودي التقليدي مع الشيف السعودية الشهيرة ورد تميم،لتذوق ألذ الأطعمة الشعبية السعودية التي تقدمها تميم بنكهاتأصلية ومميزة تعكس تمكنها من الطهي ومعرفتها القوية بالمزاج السعودي الأصيل، وإجادتها لطهي وجبات شهية متنوعةتحوز أعجاب كل من يجربها.

وتقومالشيف ورد تميم بتقديم الأمسية السعودية كل ثلاثاءفي أجواء من الأصالة والتراث لإظهار عمق وعراقة وتنوع الموروث الوطني، منسجمةً بذلك مع تقديم أطباق محلية وثرية تنتمي إلى مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، تشمل على أطباق القرصان والجريش والأرز البخاري والكبسة والهريس الحائلي والمرقوق وكبيبة حائل والحنيني، وغير ذلك الكثير.

وتدعو الشيف، الحاصلة على شهادة تدريب معتمدة دولياً، نزلاء الفندق وكافة زوار الرياض للحضور وخوض تجربة الأصالة مع تذوق هذه الأطعمة الشعبية والتمتع بألذ الأطباق السعودية مع تشكيلة من السلطات والمقبلات والحلويات اللذيذة.

وبهذه المناسبة صرح معتصم العلاف، مدير عام المنطقة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال العالميةو فندق فوكو الرياض : “جاءت فكرة تخصيص ليلة الثلاثاء في مطعم هورايزون للطعام السعودي كاستجابة لطلب العديد من الزوار ونزلاء الفندق الذين أبدوا اعجابهم بالمطبخ السعودي واهتمامهم به، لأنه مطبخ متنوعيتضمن الكثير من النكهات والأطباق،فلكل منطقة في المملكة أصنافها الشهية الخاصة بها، وتكتسب أمسية الثلاثاء لمسة خاصة مع وجود شيف قديرة مثل ورد تميم بخبرتها الكبيرة وشهرتها في استخدام مكونات طازجة وطبيعية في الطهي. ولتقديم تجربة استثنائية تماماً لتناول الطعام أعددنا جواً خاصاًمن الموروث السعودي لإضفاء الشعور الأصيل للمكان”.

وحرصًا من فندق فوكو على راحة الرواد، فقد عمل على توفير مواقف مجانية للسيارات، إلى جانب العرض الخاص الذي يشمل خصم 50% للأطفال بين 6-11 سنة، فيما سيكون دخول من هم أقل من ست سنوات مجانًا.

Advertisements

يحتل “فوكو” الرياض،التابع لمجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية، مكاناً مميزاً في قلب العاصمة، مما يجعله قريباً من المناطق التجارية الرئيسية في المدينة، ومناطق الأعمال، والمعالم المهمة بها، وبذلك فهو أكثر الأماكنالمناسبة لعقد اجتماعات الأعمال وفعاليات الشركات والمناسبات المختلفة، لما يضمه من مرافق مجهزة بأحدث التقنيات توفر تجربة فندقية أنيقة وعالمية المستوى. ويتيح فوكو الرياض لضيوفه فرصة للاختيار من بين 438 غرفة وجناحاً، ويوفر لنزلائه وزواره مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً شرقية وغربية، وتشمل مأكولات هندية وإيطالية ولبنانية.

 457 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements