نودل هاوس يقدم أشهى أطباق لاكسا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 1 مارس 2020:أعلن ’نودل هاوس‘، المطعم المتخصص بالمأكولات الشعبية الآسيوية في دبي، عن تقديم قائمة طعام حصرية بمناسبة اليوم العالمي لأطباق لاكسا، والتي تضم تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات وأطباق الحساء مع التوابل المستوحاة من جنوب شرق آسيا.

واحتفاءً بهذه المناسبة، سيقوم طهاة مطعم ’نودل هاوس‘ بتحضير باقة متنوعة من أشهى أطباق الحساء الآسيوية الغنية ذات الروائح الزكية، والمستوحاة من الثقافات السنغافورية والإندونيسية والماليزية؛ فضلاً عن إطلاق موكتيل ’لاكسا‘ بالفاكهة، والمكون من عشبة الليمون والخلنجان وحليب جوز الهند وعصير الليمون وعصير الأناناس والفلفل (بسعر 23 درهم إماراتي).

وتشمل قائمة الأطباق المقدّمة في المطعم أعواد قصب السكر الطازج مع أفخاذ الدجاج المشوية المقرمشة والمغطاة بصلصة لاكسا مارجنيشن(بسعر 38 درهم إماراتي). ويأتي على رأس قائمة الطعام طبق ’كاري لاكسا‘ الغني مع لاكسا نودلز وجوز الهند بالكاري والدجاج المشوي والروبيانوالتوفو مع كرات لحم السمك (بسعر 69 درهم إماراتي).

ويمكن لمحبي المأكولات النباتية التلذذ بأطباق ’لاكسا‘ مع أطباق حلوى مكونة من سوربيه جوز الهند مع قطع جوز الهند الكبيرة (بسعر 14 درهم إماراتي).

Advertisements

وعلى الرغم من أن اليوم العالمي لأطباق لاكسا هو في 6 مارس، ستستمر الاحتفالات بهذا اليوم في مطعم ’نودل هاوس‘ طوال شهر مارس عبر تقديم قائمة طعام حصرية فيجميع فروع المطعم بدبي حتى يوم 31 مارس.

 123 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements