لادوريه الإمارات تكشف عن منتجها الجديد مانجو تري بوكس في أول تعاون عربي اماراتي مع سعادة الدكتورة سارة المدني

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2020: كشفت شركة ’لادوريه‘ الفرنسية الرائدة في صناعة المعجنات والحلويات الفاخرة يوم أمس عن إصدارها الجديد من صندوق حلوى الماكرون من طبقتين باسم ’مانجو تري بوكس‘ (صندوق شجرة المانجو) كأول تعاون اماراتي عربي. وتأتي هذه الخطوة بالتعاون مع سعادة الدكتورة سارة المدني، احتفالاً بسيدات المنطقة خلال فعالية خاصة أقيمت في ’لادوريه‘ضمن منطقة الأزياء ’فاشن أفنيو‘في دبي مول بحضور وسائل إعلامية وشخصيات بارزة.

وقد اختارت الشركة التعاون مع سعادة المدني لكونها تمثل قيم العلامة من ريادة الأعمال والجمال والموضة إلى الأناقة والنجاح.

وتم اختيار اسمالصندوق الجديد بإلهام من الكتاب المنتظر أن تطلقه سارة حول سبل ارتقاء المرأة بإمكانياتها وحياتها عبر تجاوز نقاط ضعفها ومخاوفها.

وفي هذا السياق، قال نيكولاس بونير، مدير العمليات لدى ’لادوريه الإمارات‘: “يسرنا إطلاق صندوق ’مانجو تري بوكس‘ بتصميمه الأنيق ورسالته الهادفة لإلهام سيدات المنطقة والاحتفاء بهنّ. ويأتي تعاوننا مع الدكتورة سارة انطلاقاً من هدفنا المشترك والقائم على تشجيع السيدات للمضي قدماً نحو تحقيق أحلامهنّ مهما كلف الأمر”.

ويضم’مانجو تري بوكس‘ 8 قطع من حلوى الماكرون اللذيذة ويتوفر مقابل 139 درهم إماراتي في جميع فروع ’لادوريه‘ في دبي وأبوظبي.

ويجسد الصندوق 3 رموز فريدة هي؛ الفراشة التي تمثل مشوار حياة الإنسان بما يحمله من عقبات قبل العثور على هويته المميزة وإدراك إمكانياته وبصمته الفريدة؛والعصافير، التي تستحضر معاني الحرية والآفاق التي تفتحها للإنسان عندما يطلق العنان لنفسه ويمضي نحو هدفه؛بالإضافة إلى الشفاه التي تقضم ورقة الشجر في إشارة إلى التمرّد الهادف الذي يسعى إلى مواجهة المخاوف ومحاربة الظلم وعدم الاحترام والتمييز والغرور.

وقد لمع اسم سارة في السنوات الأخيرة كموهبة رائدة في مجالات متنوعة ضمن الموضة والجمال والترفيه وغير ذلك.كما تم اختيارها عام 2014 من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي كعضو مجلس إدارة في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، لتكون بذلك أصغر عضو في المجلس.وانضمت عام 2017 إلى مجلس المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي يعمل تحت مظلة وزارة الاقتصاد في الإمارات العربية المتحدة.

ويُذكر أن سارة بدأترحلتها العملية في سن الـ 15 عاماً،وحققت مسيرة ناجحة كرائدة أعمال شابة ليتم اختيارها كشخصية ملهمة للسيدات في الإمارات العربية المتحدة لأداء دور أكثر فاعلية في المجتمع وتعزيز ثقتهنّ بأنفسهنّ لتحقيق النجاح في ميدان العمل.

Advertisements

وتُعرف سارة بإمكاناتها الإبداعية والتزامها بالعمل الجاد، وهي متحدثة مرموقة في العديد من مؤسسات التعليم العالي في المنطقة، كما تثق بأهمية تقديم رسالة هادفة للمجتمع وتحفيز الجيل الشاب ومشاركة المعارف والخبرات والمعلومات بصورة مستمرة.

 92 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements