باروس يفتتح أبوابه في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 26 فبراير، 2020: كشف مطعم وركن المشروبات ’باروس فيفندق ’تاج أبراج بحيرات جميراعن استعداده لاستقبال أصحاب الذوق الرفيعضمن أجوائه المستوحاة من الأناقة المتوسطية الجذابة والفخامة البوهيمية الاستثنائية.ويقع المطعمفي الطابق 46 من الفندق الذي تم افتتاحه مؤخراً، ويتميز بواحدة من أروع الإطلالات البانورامية على أفق دبي بما في ذلك مرسى دبي وبرج العرب وبرج خليفة ومضمار الإمارات للجولف والخليج العربي.

ومنالمنتظر أن يشكّل ’باروس‘ واحدةً من الوجهات الأكثر جذباً للزوار في المدينة بفضل موقعه المميز بالقرب من أعلى حوض سباحة على السطح في أبراج بحيرات جميرا. كما يعدّ المكان المثالي للاستمتاع بتناول المشروبات عند المغيب أو تذوق وجبة غداء أو عشاء فاخرة وسط أجواءٍ تشبه سحر شواطئ جنوب أوروبا الراقية.

ويحظى فن الطهو في ’باروس‘ بمكانة رفيعة مع قائمة طعامه الغنية بأشهى النكهات المتوسطية من جنوب أوروبا والمشرق والشرق الأوسط. ويمكن للضيوف تجربة الأطباق الكلاسيكية مثل جبنة ساجاناكي، وسلطة الباذنجان المدخن، والأخطبوط المشوي مع الملح الصخري والحمص المهروس، إلى جانب العديد من الأطباق الشهية مثل المسقعة والكفتة اليونانية، فضلاً عن مجموعة مختارة من أنواع الخبز الطازج، وأسياخ المشاوي، والساندويشات، والبرجر وأطباق المقبلات.

وتضم القائمة تشكيلة من المشروبات الخاصة بالمطعم والتي يبدعها خبير مزج المشروبات من الكوكتيلات والموكتيلات والعصائر الطازجة والمشروبات المحتوية على الكافيين. وسيقدم ’باروس‘ لرواده ابتداءً من منتصف شهر مارس الشيشة على التراس بنكهاتها اللذيذة المتنوعة كالمعسل بطعم العنب أو النعناع، والخلطات الاستثنائية مثل خلطة ’كوبانا‘ بسيجار جوز الهند، والعسل، والآيس كريم بنكهة جوز الهند والفانيليا.

وتنبض أجواء ’باروس‘ في الليل بالحيوية على وقع إبداعات منسق الأغاني المقيم، فيما تقدم فرقة جاز مؤلفة من ثلاثة أعضاء أعذب الأنغام كل أربعاء لعشاق الموسيقى والرقص. كما تنظم الوجهة المرموقةفعالية’صنداونرز آت باروس‘ يومياً من الساعة 4 ظهراً وحتى 8 مساءً، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات اللذيذةوعصائر العنب والمشروبات الفوارة مقابل 30 درهم إماراتي.

ويتألق ’باروس‘ بتصاميم جذابة يبرز فيها الديكور بألوانٍ هادئة مستوحاة من شواطئ البحر المتوسط المشمسة والجذابة؛ فيما تنبض الأرائك المنخفضة والمقاعد الواسعة بطابعٍ يدعو للاسترخاء.لا تفوتوا بفرصة زيارة ’باروس‘ والانغماس بتجربة استثنائية لا يمكن نسيانها.

Advertisements

ساعات العمل: من الساعة 11صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل (في أيام الأسبوع) وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل (في العطلة الأسبوعية)

 81 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements