31 مارس، 2020

ستوديو ام اربيان بلازا يطلق اثنين من أسخى عروض سنة 2020

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (27فبراير2020) –أطلق فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، باقتين بالتزامن بداية عام 2020، وهما باقة تستهدف توفير تجربة ضيافة فاخرة ومريحة لسكان دولة الإمارات والمقيمين فيها وباقة أخرى توفر سبل الراحة وأشهى الأطباق للساعين وراء مرافق الاستخدام اليومي،وذلك لغاية 25 ديسمبر 2020.

وتتيح الباقة الأولى للضيوف الاستفادة من خصومات وامتيازات حصرية عند الحجز، منها تسجيل الدخول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، وذلك حسب توفر الخدمة، مع خصم 20% على المأكولات والمشروبات في مطعم “ليفل إم”وخدمات الغرف، وخصم إضافي بنسبة 10% على حجوزات الغرف، حصريًا لأعضاء بطاقة ماي ميلينيوم.

أما الباقة الثانية فتوفر تجربة إقامة مريحة للضيوف تمتد على مدى يومٍ كامل.كما يمكن للضيوف تسجيل الدخول في الساعة 7 صباحًا وتسجيل المغادرة في الساعة 10 مساءً من نفس اليوم بحد أقصاه شخصين لكل غرفة. إضافةً للاستمتاع بوجبة إفطار مجانية عند الوصول ومشروب كوكتيل مجاني لشخصين في مطعم “ليفل إم” وخصم 20 ٪ على خدمة الغرف للمأكولات والمشروبات المقدمةفي مطعم “ليفل إم”.

Advertisements

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نهدف الى تقديم أفضل تجربة ضيافةللضيوفباعتبارنا أحد الفنادق الرائدة في المنطقة، وقد أطلقنا هذه العروض الحصرية تلبيةً لرغبات ضيوفنا واحتياجاتهم وضمان راحتهم والحرص على تقديم أرقى الخدمات الفندقية”.

 117 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements