for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

افتتاح المطبخ المغربي في ميلينيوم البرشاء

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 فبراير 2020) – أعلن ميلينيوم البرشاء، فندق الأربع نجوم العصري والواقع في قلب منطقة البرشاء الحيوية على مسافة خطواتٍ من مول الإمارات، عن افتتاح المطبخ المغربي الذي يقدم مفهوما فريدا من نوعه يوفر المأكولات المغربية الأصيلة في أجواء مريحة.

Advertisements

تشمل القائمة التي يوفرها المطعم مجموعة واسعة من الأطباق المغربية الشهية تتضمن وجبة الكسكس مع لحم الضأن والخضار، وكسكس الدجاج مع التيفايا، ورفيسة الدجاج مع لحم الضأن، وطاجن الدجاج، وطاجن السمك. ويقدم المطعم أيضا مجموعة مختارة من المشاوي اللذيذة بما يشمل كباب الضأن، والكفتة، والدجاج المشوي، وكستلاتة لحم الضأن إضافة إلى الحلويات المتنوعة مثل الشباكية، والفقاص، وكعب الغزال، وغريبة اللوز وغيرها. ويتم إعداد الطعام تحت إشراف الطاهية المغربية الشهيرة ماريا زهزه التي تتمتع بخبرة طويلة في تحضير الأطعمة اللذيذة والصحية والوجبات عالية الجودة إضافة إلى ضمان أعلى معايير النظافة والسلامة.افتتاح المطبخ المغربي في ميلينيوم البرشاء

Advertisements

وقال كريستيان بالاسين، المدير العام في فندق ميلينيوم البرشاء: “نحن سعداء لافتتاح هذا المفهوم الفريد الذي سيوفر وجهة مفضلة في دبي لعشاق الطعام المغربي. ويقدم المطعم تجربة أصيلة تتضمن تقديم أشهى الأطباق المغربية المصنوعة من المكونات الطازجة والتي يتم إعدادها في مطبخ مفتوح أمام الزوار”.

Advertisements

تقوم بالاشراف على اعداد الطعام في المطبخ المغربي الذي تم افتتاحه مؤخرا في 20 فبراير 2020 الطاهية المغربية البارزة ماريا زهزه التي تتمتع بخبرة طويلة في إعداد المأكولات الشهية والوجبات عالية الجودة وفقا لأعلى مستويات النظافة والسلامة.

Advertisements

يذكر ان فندق ميلينيوم البرشاء يتميز بموقعه البارز في منطقة البرشاء الحيوية وقربه من مول الإمارات، وتمتلكه وتطوره شركة “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. ويضم الفندق 299 غرفة وجناحا و109 شقة مجهزة تجهيزا كاملا وتضم كافة وسائل الراحة وأحدث التقنيات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements