30 مارس، 2020

“كيرتن هوسبيتاليتي” توقع اتفاقية شراكة معشركة واحة أيلة للتطوير لافتتاح فندق “كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة” في الأردن

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2020:وقعت “كيرتن هوسبيتاليتي”، الشركة المتخصصة في تنفيذ المشاريع متعددة الاستخدامات، وابتكار المساحات الإبداعية للعمل والسكن والحياة الاجتماعية، اتفاقية إدارة مع “شركة واحة أيلة للتطوير” لافتتاح فندق “كلاود 7 ريزدنس أيلةالعقبة” في شهر يونيو من العام 2020.

ويقع فندق كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة الذي يضم 75 شقة فندقية، في منطقة “قرية المارينا”العصرية، التي تمثل المركز الإبداعي والحيوي لمنطقة العقبة، والتي تحتضن مجموعة من المطاعم وخيارات التسوق، بالإضافة إلى احتضانها لملعب جولف عالمي، ونادي شاطئي. وقد تم إرساء التصاميم الداخلية لهذه الشقق المجهزة المكونة من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين، أو ثلاثة، أو أربعةغرف من قبل شركة “النجوى” للتصميم الداخلي، والتي جسدتبرؤيتها الفريدة الطابع المميز ومتعدد الاستخدامات الذي تنتهجه شركة “كيرتن هوسبيتاليتي”، والذي يتناغم بشكل كبير مع التزام أيلة”بتطوير مشروع “واحة أيلة”، ليكون الخيار المفضل للإقامة القصيرة أو المتوسطة أو الطويلة في العقبة.

وتعتبر شركة “النجوى” من استوديوهات التصميم الجديدة من فئة البوتيك في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تمتاز بقدرتها على ابتكار أجواء وتجارب فريدة، وتوفير مساحات معيشة عصرية جاذبة. ويعمل لدى شركة “النجوى” مجموعة من أبرزالمصممين والمهندسين من ذوي الكفاءة والمهارة ممن يعملون تحت إشراف وتوجيهات “سيرين المصري”، صاحبة الرؤية الخلاقة والخبرة الكبيرة في اختيار ومزج المواد والألوان والإضاءة لإبداع تصاميم وبيئات حسية تمتاز بالجودة والأصالة.

وبهذه المناسبة، قال “مارلوس نيبنبرغ”، الرئيس التنفيذي لشركة “كيرتن هوسبيتاليتي”: “يسعدنا توقيع هذه الشراكة لإطلاق مشروعنا الأول في المملكة الأردنية الهاشمية الذي نتوقع له أن يحقق الريادة والتميز من جوانب مختلفة، إذ تعتبر “واحة أيلة” في العقبة من الوجهات المميزة التي تمتلك الكثير لتقدمه للأعداد المتنامية من الأشخاص الذين يفضلون استئجار أو امتلاك منزل لقضاء العطلات في هذه الوجهة الفريدة التي تمزج بين الأعمال ومتعة الترفيه”.

وأضاف نيبنبرغ:” إن رؤية وأهداف “واحة أيلة ” تتمثل بخلق بيئات تفاعلية تتيح للناس إمكانية العيش والعمل وقضاء أجمل الأوقات في مكان واحد، الأمر الذي يتناغم بشكل كبير مع قيمنا وأهدافنا، وهو ما يجعلها الخيار الأمثل لإطلاق مشروع “كلاود7 ريزيدنس” الذي يوفر خيارات الإيجارات طويلة وقصيرة الأمد، ويتيح في الوقت ذاته الفرص لامتلاك “منزل ثانٍ” في وجهة رائعة ومجهزة بالكامل”.

من جانبه،أكد م. سهل دودين، المدير التنفيذي لدى شركة “واحة أيلة للتطوير” في معرض تعليقه على إرساء هذه الشراكة المميزة مع “كيرتن هوسبيتاليتي” لافتتاح مشروع “كلاود7 ريزيدنس، على أهمية التوسيع المستمر لعروض الإقامة والترفيه الفندقية ضمن مشاريع التطوير العقاري،وقال: “منذ انطلاقتها، استلمت “أيلة” زمام المبادرة للعمل على تعزيز وتنويع العروض السياحية في منطقة العقبة، وبعد نجاحها في تسليم 152 شقة معاصرة ضمن مشروع “شقق الجزر”، و179 شقة حصرية ضمن مشروع “شقق الجولف”، تستعد “أيلة” حالياً لطرح مجموعة جديدة ورائعة من الشقق المدرجة ضمن السوق ، والتي تلبي احتياجات السياح الباحثين عن الأصالة والاستقلالية”.

وأضاف:”تمثل “أيلة” اليوم منارة لفنون العمارة التي تجسد مفاهيم الحداثة والشمولية، وتعكس روح الفخامة والتقنيات المتطورة من جهة، والأصالة والالتزام بتراثنا المحلي من جهة أخرى. ولضمان تمتع السكان والزوار بتجربة إقامة مميزة تتجاوز توقعاتهم، سيوفر مشروع “كلاود7 ريزيدنس” الجديد نمط حياة عصرية غير مسبوق يضمن لهم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات الشاملة التي ستعزز من أساليب الحياة الراقية، ويتيح لهم سهولة الوصول والتمتع بكافة وسائل الجودة والراحة”.

Advertisements

وبالإضافة إلى مشروع “كلاود7 ريزيدنس”، تضم محفظة شركة “كيرتن هوسبيتاليتي” الاستثمارية علامة “ذي هاوس هوتل آند ريزيدنس” الفاخرة، ونادي العمل والأعمال العصري “أوسبيس”، إلى جانب علامة “فريكاديل” التي تُقدِّم مفهوماً جديداً للبرغر باستخدام التقنية الحديثة. وتمتلك الشركة حالياً أكثر من 4,050 غرفة فندقية، وما يصل إلى 20 ألف متر مربع من المكاتب الخدمية المشتركة، وأكثر من 300 متجر تابع لسلسة مطاعم “فريكاديل”، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمنافذ العصرية المتخصصة بالمأكولات والمشروبات والتي تنتشر في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وأوروبا، ورابطة الدول المستقلة.

 107 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements