30 مارس، 2020

افتتاح فندق بولمان الشارقة أحدث وجهات قطاع الفنادق والضيافة في إمارة الشارقة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الشارقة، 23 فبراير 2020: برعاية كريمة من سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وحضور سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، يرافقهما السيدان حسن وعبدالمحسن صالح الحمادي، رئيس مجموعة منازل العقارية المالكة للفندق و السيد مارك وليس، الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا لأكور، وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والضيوف، فضلاً عن ممثلي وسائل الإعلام المختلفة، افتتح الأسبوع الماضي فندق بولمان الشارقة الذي يعد أحدث وجهات قطاع الفنادق والضيافة في إمارة الشارقة.

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع، على أهمية هذا القطاع باعتباره محوراً مهماً في تعزيز نمو القطاع السياحي في إمارة الشارقة. وأشار سعادته إلى أن الشارقة حققت بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حضوراً قوياً على الخريطة السياحية العالمية، مدفوعة بإنجازات ومشروعات نوعية تعد إضافة لمسيرة التطور والازدهار الذي يشهدهما القطاع السياحي بالإمارة.

كما أكد سعادته على أهمية السياحة العلاجية لما لها من أهمية كبرى باعتبارها رادفاً يعزز القطاع السياحي بدولة الإمارات العربية المتحدة على وجه العموم، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، حيث تنعكس إيجاباً على أداء هذا القطاع الحيوي، كما يساهم في دفع مسيرة الريادة في توفير أرقى خدمات الضيافة والسياحة العلاجية وفق أفضل المعايير العالمية.

هذا؛ ويعد فندق بولمان الشارقة ذو الخمس نجوم , أول منشأة فندقية متخصصة بالساحة العلاجية حيث تحتضن مستشفى تخصصي يقدم أفضل خدمات السياحة التجميلية والعلاجية ، ما يشكل إضافة جديدة إلى مشروعات مجموعة منازل العقارية التي اكتسبت سمعة عالمية مرموقة في قطاع الفنادق والضيافة وخدمات الرعاية الصحية وغيرها من مشروعات التطوير العقاري.

في هذه المناسبة، عبّر المهندس عبدالمحسن الحمادي الرئيس التنفيذي لمجموعة منازل العقارية المالكة لفندق بولمان الشارقة، عن فخره وسروره بالنجاحات التي حققتها مجموعة منازل العقارية وخططها في النمو، حيث قال: «يعد هذا الفندق امتداداً لسلسلة الفنادق التي أنشأتها المجموعة، والتي يتم تشغيلها بالشراكة مع شركة أكور للفنادق والتي تعد إحدى أسرع الشركات الفندقية نمواً في مجال إدارة الفنادق و الضيافة بالمنطقة و يعتبر إضافة نوعية إلى مجموعة منازل العقارية التي لطالما نجحت في تحقيق إنجازات بارزة في قطاع الفنادق والضيافة، وذلك بالتزامن مع النمو المستمر في مستويات التدفق السياحي إلى إمارة الشارقة التي رسخت من مكانتها في المنطقة والعالم”.

يُذكر أن «أكور للفنادق» قد وقعت سابقاً خمس اتفاقيات مع مجموعة منازل العقارية، تدير بموجبها 5 منشآت فندقية للمجموعة في كل من دبي والشارقة ورأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: «من شأن مستشفى أوريانا التخصصي التابع لمجموعتنا والواقع بمجمع بولمان الفندقي بالشارقة توفير خدمات صحية وسياحة علاجية راقية مزودة بخدمات فندقية خمس نجوم من قبل فندق بولمان ، والتي تشتمل على عمليات التجميلية وتجميل القوام وذلك في الفخامة والخصوصية. وهكذا أصبح بإمكان الزائر الإقامة في الفندق وتلقي العلاج اللازم أو إجراء العملية، ثم العودة إلى غرفته للراحة والاستجمام».

وقال مارك ويليس ، الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في اكور “يشرفنا لي أن نكون شركاء مع مجموعة منازل العقارية وأن تكون أكور جزءًا من هذا الفندق الجديد و الرائع، وهو ثالث فندق بولمان في الإمارات العربية المتحدة والأول في الشارقة. إن توطيد علاقاتنا مع إحدى اكبر الشركات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة يؤكد التزامنا بالمساعدة في بناء الوجهة بما يتماشى مع رؤية الشارقة 2021 لجذب 10 ملايين زائر.

ويتوقع محمد الحاج حسن، المدير العام لفندق بولمان الشارقة، أن يشهد الفندق إقبالاً كبيراً من قِبَل سكان دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار من دول الخليج العربي ومختلف أنحاء العالم، بقصد سياحة رجال الأعمال و المؤتمرات والسياحة العائلية بالإضافة إلى السياحة العلاجية، لما يتميز به الفندق من خدمات استثنائية تناسب جميع المتطلبات، فضلاً عن موقعه المميز بالقرب من مركز إكسبو الشارقة الذي رسخ من مكانة إمارة الشارقة في استقطاب أهم وأبرز المعارض والمؤتمرات التي تلقى دعماً كبيراً من قِبَل حكومة الشارقة إلى جانب هيئة الإنماء السياحي والتجاري في الشارقة.

الجدير بالذكر أن الفندق يتميز بتصميمه العصري وأجوائه المفعمة بمختلف وسائل الراحة لضمان إقامة سلسة لنزلائه والضيوف، حيث يتألف الفندق من 180 غرفة وجناحاً فاخراً. و 11 غرف وصالات للإجتماعات والحفلات, كما يشتمل الفندق على مجموعة من المطاعم التي توفر خيارات عديدة من المأكولات والمرطبات، والتي تلبي مختلف الأذواق. علاوة على ذلك يحتضن الفندق سبا ومركزاً صحياً للياقة البدنية وصالوناً للتجميل.

Advertisements

هذا؛ وقد تجول سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي برفقة الحضور الكريم بعد قص شريط الافتتاح في أروقة الفندق، مطلعين على ما يوفره من مرافق وخدمات تتناسب وتطلعات الزوار.

 115 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements