30 مارس، 2020

أدريان هيرن يعود إلى علامة الريتز-كارلتون بمنصب مدير قسم المبيعات والتسويق في الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي والريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 23 فبراير 2020: كشف كل من ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘ و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ عن تعيين السيد أدريان هيرن بمنصب مدير قسم المبيعات والتسويق، والذي يمتلك خبرة تزيد عن 17 عاماً في مجال الضيافة الفاخرة. وقد عاد هيرن مؤخراً للعمل لدى علامة ’الريتز-كارلتون‘ بعد ثلاثة أعوام قضاها في العمل كمدير للمبيعات لدى فندق ’شيراتون مول الإمارات‘ في دبي، ويتولى حالياً مسؤولية إدارة وتطوير استراتيجيات التسويق والمبيعات في كل من فندقي ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘.

ويقدم هيرن للعلامة فيضاً من الخبرات والمعارف التي اكتسبها خلال تجربته الغنية والمتنوعة في قطاع الضيافة، بدءاً من الفنادق التجارية ووصولاً إلى المنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم.وخلال عمله السابق في كل من ’الريتز-كارلتون الدوحة‘ و’الريتز-كارلتون البحرين‘ و’الريتز-كارلتون دبي‘ في ’جميرا بيتش ريزيدينس‘، تمكن هيرن من قيادة فرق العمل للحفاظ على أداء الفنادق ومكانتها الرائدة بين المنتجعات الفاخرة، بالإضافة إلى تعزيز دورها كمركز رئيسي للفعاليات الكبرى والمؤتمرات وحفلات الزفاف المتميزة. كما أشرف سابقاً على المبيعات الإقليمية لدى مجموعة فنادق ’ماندارين أورينتال‘ في دبي.

وانتقل هيرن، بعد تخرجه من جامعة انجلترا الوسطى في برمنجهام، للعمل كمتدرب إداري في فندق الخليج في البحرين، كما عمل لفترة وجيزة كمرافق شخصي في منتجع ’حياة جراند تشامبيونز‘ في كاليفورنيا. وعاد بعد ذلك إلى انجلترا، حيث عمل في قسم المبيعات لدى علامة ’ستاروود‘ وفندق ومنتجع ’شيراتون جراند‘ في أدنبرة، قبل استئناف مسيرته المهنيةفي الشرق الأوسط.

ويتطلع هيرن قدماً للتعاون مع الأطراف المعنية والمجالس السياحية لاستثمار خبرته الطويلة في العمل ضمن دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة، بهدف ترسيخ مكانة فندقي ’الريتز-كارلتون‘ في رأس الخيمة بصفتهما خياراً مثالياً لتجارب الطعام السياحية ومركزاً مزدوجاً للإقامات طويلة الأمد على مدار الأسبوع، فضلاً عن كونهما وجهتين متميزتين تتيحان الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والأنشطة الخارجية وتجارب المنتجعات الصحية.

ويعد أدريان هيرن قائداً مسؤولاً وموثوقاً يحرص على سلامة ورفاهية العملاء وفريق العمل على حد سواء. وسيساهم من منصبه في تعزيز مكانة ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘، الفندق الصحراوي الذي يضم 101 فيلا فاخرة، و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘، المنتجع الشاطئي الذي يضم 32 فيلا فاخرة، بصفتهما الوجهات المفضلة لتجارب استكشاف المطابخ المتنوعة والسياحة البيئية والأنشطة المحلية والعالمية.

Advertisements

وبهذا الصدد، صرح أدريان هيرن، مدير المبيعات والتسويق لدى فندقي ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة‘: “يسرني أن أعاود العمل لدى علامة ’الريتز-كارلتون‘ المرموقة، حيث نسعى خلال الأشهر القليلة القادمة إلى تعزيز مكانة الفندقين بما يتجاوز كونهما مجرد وجهتين للإقامة. وأتطلع لاستكمال مسيرتي في توفير ذكريات مميزة لكافة ضيوفنا وتقديم خدمات استثنائية بالتعاون الفريق الناجح من السيدات والسادة والذي تشتهر به علامة ’الريتز-كارلتون‘ على مستوى العالم. وبفضل الخدمة الأصيلة والمميزة التي نفخر بتقديمها، نثق بكوننا الوجهة المفضلة للإقامة بالنسبة لزوار رأس الخيمة، الوجهة السياحية متسارعة النمو”.

 84 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements