31 مارس، 2020

شركة الفنادق الهندية المحدودة ترسّخ مكانتها الريادية في ولاية جوا لأكثر من أربعة عقود

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، فبراير 2020: تتصدّر شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) مشهد الضيافة في ولاية جوا التي تُعدّ وجهة العطلات الأبرز والأكثر تفضيلاً في البلاد. وتشرف الشركة على أكثر من 1500 غرفة و14 فندقاً تحت شعار علاماتها التجارية ’تاج‘ و’فيفانتا‘ و’سيليكشنز‘ و’جينجر‘، إضافة إلى خيارات الإقامة الاستثنائية في فلل ومنازل ’أما ستاي آند تريلز‘، حيث تواصل المجموعة ريادة القطاع في الولاية على مدى أكثر من أربعة عقود.

وشكّلمنتجع وسبا تاج فورت أجواداباكورة أعمال الشركة، حيث يُعدّ أول منتجع شاطئي في الهند، وقد تم افتتاحه عام 1974 ليرسي حضور ولاية جوا على خارطة السياحة العالمية. ثم تسارعت الأعمال وتم إطلاق جوهرة جوا الإبداعية، ’منتجع وسبا تاج هوليداي فيلدج‘، قبل افتتاح ثالث وجهة للشركة تحت عنوان ’أجوادا هيرميتاج‘ والذي أُنجز في الوقت المناسب لاستضافة مؤتمر رؤساء دول الكومنولث في نوفمبر 1983. وبعد فجوة استمرت لأكثر من 10 سنوات، تدخّلت ’تاج‘لتنعش الشواطئ البكر في جنوب جوا مع افتتاح منتجع وسبا ’تاج إكزوتيكا‘على سواحل بينوليم. ثمّ أطلقت المجموعة سلسلةً من الفنادق لتلّبي حاجة القطاعات الأخرى من السوق، فجاء افتتاح فنادق ’فيفانتا باناجي‘ و’جينجر‘ في بانجيم، و’دونا باولا‘ و’مادجاون‘، إضافة إلى ’سيداد دي جوا‘ الشهير، وهو فندق يعمل تحت جناح علامته التجارية ’سيليكشنز‘، وقد قام بتصميمه أسطورة العمارة العالمية تشارلز كوريا ليجسّد جوهر مدينة جوا من حيث الموقع والبيئة الحسيّة. أمّا فندق ومركز مؤتمرات ’تاج‘ في جوا، فمن المقرر افتتاحه في 1 مارس 2020 بجوار فندق ’سيداد دي جوا‘، حيث سيوفّر أكبر مرافق للمؤتمرات في الولاية مع مساحة تضمّ 500 غرفة.

ويقول فينسنت راموس، المدير الإقليمي لدى فنادق جوا التابعة لشركة الفنادق الهندية المحدودة: “لطالما ساهمت فنادق تاج بحضورها التاريخي في تعزيز مشهد السياحة على مستوى ولاية جوا. وبعد أن كانت السباقة في إطلاق أول منتجع شاطئي فاخر في البلاد تحت عنوان ’تاج فورت أجوادا‘ عام 1974، نجحت شركة الفنادق الهندية المحدودة اليوم في ترسيخ مكانتها الريادية في جوا من خلال إشرافها على 14 فندقاً. ومن المنتظر أن تكمل الشركة مسيرتها الريادية وتقدّم تجارب عالمية عبر قطاعات السوق المختلفة، خاصةً بعد أن أضافت إلى محفظة أعمالها علامات تجارية جديدة تضمّ ’فيفانتا‘ و’سيليكشنز‘ و’جينجر‘، إضافة إلى المساكن التراثية الخلابة ’أما ستاي آند تريلز‘.

Advertisements

تجتمع في جوا حقول الأرز ومزارع التوابل، وتتداخل فيها الثقافات المحلية والبرتغالية في تناغم نادر يقدّم نكهةً فريدةً للهند. يمكنكم استكشاف تراث جوا الغني في حصن أجوادا التاريخي، والذي يعود بناؤه إلى القرن 16، أو الغوص عميقاً في حضارة البلاد عبر العديد من الأبنية الثقافية العتيقة في الشمال أو ربما التوجه إلى الجنوب لاختبار أجواء الولاية الوادعة. وترتبط وجهات شركة الفنادق الهندية المحدودة بشكل وثيق مع النسيج الثقافي المتجذّر في تاريخ جوا وتقاليدها،وفيها يمكنكم الاستمتاع بأشهى المأكولات المحلية من ابتكار الشيف ريجو، المعروف حول العالم بصفة أستاذ مطبخ جوان، أو الاستماع إلى موسيقى الفادو الحزينة والتي تمثّل نوعاً موسيقياً قديماً تحاول المجموعة إنعاشه وتقديمه من جديد.

 95 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements