طلبة كلية الإمارات للتكنولوجيا يشاركون في أسبوع أبوظبي للابتكار

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2020: شاركت كلية الإمارات للتكنولوجيا في أسبوع الابتكار الذي تُنظّمه دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي تزامناً مع شهر الابتكار بالدولة بهدف تعزيز بيئة العمل المُبتكرة.

وقام طلبة وطالبات كلية الإمارات للتكنولوجيا بتوزيع استبيانات الابتكار على موظفي الدائرة للتعرّف على مقترحاتهم التي يُمكن أن تُسهم في تطوير خدمات دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وتسهيل إجراءاتها بطريقة مبتكرة تحقيقاً لرضى المتعاملين وتعزيزاً لبيئة الأعمال التنافسية لإمارة ابوظبي.

في ختام المُشاركة قامت الدائرة متمثلة في قطاع التطوير المؤسسي بتكريم الطلبة المشاركين وهيئة الكلية الإدارية المشرفة عليهم.

و قال البروفيسور الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا: “نهدف إلى تعزيز بيئة وثقافة الابتكار ونشرها كأساس لتحقيق التنمية المستدامة وجودة الحياة، لذا نحرص على تأصيل الابتكار والالتزام ونشر قيمه من خلال المُشاركة في الفعاليات والمشاريع التي تعود بالنفع على المجتمع داخل الكلية وخارجها، جنباً إلى جنب مع تأهيل الطلبة للتميّز عبر أداء أدوار فاعلة في مسيرة التنمية المُستدامة للدولة”.

Advertisements

وأضاف: “نفخر جميعاً بأن دولة الإمارات تصدّرت عربياً في مؤشر الابتكار العالمي لعام 2019، خاصة وأن الابتكار يُعتبر عنصراً من المحاور الوطنية لرؤية الإمارات 2021 التي تندرج تحت عنوان (متحدون في المعرفة). ونواصل في كلية الإمارات للتكنولوجيا مواكبة توجيهات القيادة الرشيدة عبر نشر ثقافة الابتكار في كافة المناحي، سعياً لتخريج كفاءات قيادية مُتسلّحة بأفضل الخبرات والمهارات تُساهم بفعالية في تحقيق اقتصاد معرفي ومتنوع ومرن بعيد المدى لدولة الإمارات وشعبها.

 259 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements