30 مارس، 2020

خدمات الصحة الإنجابية للرجال المعترف بها دولياً متاحة 6 أيام في الأسبوع

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): تُقدم عيادة بورن هول للإخصاب فحوصات وعلاجات لأمراض العقم والذكورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال باقة خاصة بسعر معقول مع اتباع أعلى المعايير في التكنولوجيا الطبية، وتتضمن الخدمات المتخصصة التي يقدمها جراحو وأخصائيو أمراض الذكورة لمدة 6 أيام في الأسبوع.

وقال الدكتور قيصر جاويد، جراح وأخصائي أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة والعقم عند الذكور في عيادة بورن هول للإخصاب: “هناك العديد من الأساطير حول العقم عند الذكور، والتي يجب تصحيحها. لقد أصبحت مشكلة قابلة للعلاج الآن، حتى بالنسبة للرجال الذين ليس لديهم حيوانات منوية عند القذف”.

تقدم عيادة بورن هول للإخصاب مجموعة شاملة من العلاجات في فرعيها بإمارة دبي ومدينة العين، بما في ذلك مجموعة متنوعة من علاجات ضعف الانتصاب. ويتمتع الفريق المدرّب دوليًا في العيادة بالخبرة والمهارات المكتسبة من الولايات المتحدة الأمريكية، كما يمكنه مساعدة الرجال الذين يعانون من مشكلات في البروستاتا والسكري وعلاج الزوجين وتقييم السمنة عند الذكور وأمراض البول وسلس البول.

وأضاف الدكتور جاويد: “تتميّز عيادة بورن هول للإخصاب بأحدث الفحوصات والخيارات العلاجية لصحة الرجل المثالية. ويوفر الأخصائيون في عيادتنا بيئة من السرية والراحة؛ حيث يمكن للرجال مناقشة مشكلاتهم الصحية بصراحة”.

وقد أعرب مريض سابق في العيادة عن امتنانه لجميع الموظفين، بدءًا من موظف الاستقبال إلى الطبيب الذي أجرى العملية؛ حيث أشاد بالفريق الذي قدم له هذه الرعاية الجيدة، قائلًا: “أنا فخور حقًا بأن لدينا عيادة بهذه الجودة من الخدمات في الإمارات؛ فلطالما قدموا لي دعمهم ورفعوا من روحي المعنوية وشجعوني على تطوير الثقة بالنفس”.

وأشاد مريض اخر بمستوى الخدمات التي تقدمها عيادة بورن هول بداية من الاستقبال وحتى الخروج من العيادة وقال: “إن الخدمات التي تلقاها بالعيادة قل نظيرها في العالم العربي، وأشار إلى أن الرقي في الخدمات بدأ منذ لحظة الاستقبال وحتى الانتهاء من العملية التي كانت عبارة عن عملية سحب عينة، والتي مرت بسلام ولم تكن لها أي آثار سلبية أو حتى آلام ما بعد العملية نتيجة الخبرة والمهارة التي يملكها الدكتور المختص في المسالك البولية الذي قام بإجراء العملية وواصل المتابعة والإشراف عليها حتى النهاية”.

لقد تأسست العيادة أساسًا في عام 1980 على يد كلٍّ من الأستاذ الدكتور روبرت إدواردز، الطبيب الرائد الحائز على جائزة نوبل، والذي وُلد أول طفل أنابيب في العالم على يديه، والدكتور باتريك ستيبو. وتقدم عيادة بورن هول للإخصاب علاجات مخصصة للخصوبة من خلال التميز التقني في بيئة تخيّم عليها روح الدعم والمساندة. وهي عيادة الخصوبة الوحيدة في الإمارات التي توفر ضمان رد الأموال بنسبة 100% على خدمات أطفال الأنابيب، كما تتميّز العيادة أيضًا بمعدلات نجاح هائلة في مجال أطفال الأنابيب مقارنة بالمعايير القياسية العالمية.

واعتبارًا من يوليو 2016، أصبحت عيادة بورن هول للإخصاب في دبي أول عيادة طبية متخصصة بالخصوبة تحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك اعترافًا بسلامة المرضى فيها وبتقديم الرعاية السريرية والدعم الشامل للمريض بها. وهي حائزة على جائزة الريادة في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2019، كما حصدت أيضًا لقب شركة العام في جوائز ميد 2019.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

 194 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements