تكريم بالاديون بجائزة الحل الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2020 من مايكروسوفت

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ريستون، فيرجينيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): يسرّ “بالاديون”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الكشف والاستجابة المُدارة باستخدام الذكاء الاصطناعي، أن تعلن عن فوزها بجائزة الحل الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2020 من “مايكروسوفت”. في الواقع، تعتبر “جوائز الذكاء الإصطناعي 2.0” من “مايكروسوفت”، مبادرة منها لتشجيع الإبتكار في مجال الذكاء الإصطناعي، وتحديد المواهب الجديدة، بالإضافة إلى إيجاد حلول حديثة من أجل التغيير الإيجابي عبر القطاعات.

وقال راجات موهانتي، الرئيس التنفيذي لـشركة “بالاديون”، في هذا السياق: “يشرّفنا الحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة. إنها مرحلة مثيرة بالنسبة للإبتكار في مجال الذكاء الإصطناعي حيث تشهد التكنولوجيا تطوراً سريعاً. ونوجه امتناننا لزبائننا الذين ساهمت ملاحظاتهم ودعمهم بحصولنا على هذا التكريم”.

هذا وتمّ تقديم الجوائز ضمن سبع فئات مختلفة مصمّمة لتكريم الشركات التي قامت بتنفيذ أدوات الذكاء الإصطناعي المبتكرة والمبدعة من “مايكروسوفت”. وتم تكريم حل الكشف والإستجابة المُدارة (“إم دي آر”) من “بالاديون”  والمدعوم من قبل منصة “ألساك” باعتباره الحل الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الإصطناعي.

وفي سياق حديثه عن حالة استخدام منصة “بالاديون” للذكاء الإصطناعي، أضاف موهانتي قائلاً: “تتجاوز منصة ’ألساك‘ للذكاء الإصطناعي القواعد للبحث عن الأنماط وأوجه الخلل والحالات المغايرة عند الشبكات والمستخدمين وعند بيانات نقطة النهاية للمؤسسة وذلك لرصد التهديدات الجديدة والمتطورة. ففي تلك الحالة، تأخذ المنصة تلقائياً تدابير الإحتواء أثناء إعلام مستجيبي الحوادث من أجل تنسيق الإستجابة الكاملة”.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة “ألساك” من “بالاديون” تتطور بشكل مستمر في ضوء ظهور تحديات جديدة. فمن أجل تطوير منصتها للذكاء الإصطناعي، تستفيد “بالاديون” من خبرتها الممتدة على 19 عاماً في توفير الحماية الإلكترونية لأكثر من 700 زبون، كما ومراقبة مليارات الأحداث الأمنية يومياً. في الواقع، تقوم منصة “ألساك” بتطبيق تقنيات تتضمن التعليم العميق الخاضع للإشراف، وغير الخاضع للإشراف، وذلك لتوفير خدمات أمن إلكتروني عالية السرعة عبر كل مرحلة من مراحل دورة حياة التهديد.

وتعتبر جائزة الحلول الأكثر ابتكاراً في مجال الذكاء الإصطناعي شهادة على التطورات التكنولوجية التي انجزتها “بالاديون” في مجال تطوير حلول الأمن الإلكتروني لصالح عملائها. في الواقع، تسعى “بالاديون” لتوفير حلول الأمن الإلكتروني الفائقة بدعم من الذكاء الإصطناعي الذي يصدر نتائج قابلة للقياس الكمي في الكشف عن التهديدات والاستجابة لها.

Advertisements

المصدر: “ايتوس واير”

 87 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements