31 مارس، 2020

جولة فيرمونت الموسيقية العالمية تحط الرحال في الإمارات العربية المتحدة والمغرب

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة –20 فبراير 2020: أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت أن مغني الجاز “بوبي بازيني” سيقدّم جولة موسيقية في المنطقة، وذلك انطلاقاً من فيرمونت باب البحر في أبوظبي، يليه فندق فيرمونت النخلة في دبي، ليختتم هذا الفنان جولته الموسيقية في فيرمونت رويال بالم مراكش في المغرب. وبعد النجاح الكبير الذي حققته الجولة في أوروبا خلال العام 2019، أعلن فيرمونت عن توسيع نطاق الجولة العالمية لتشمل المنطقة العربية تلبية الطلب المتنامي على الفعّاليات الموسيقية في المنطقة.

ولتعزيز جهوده في تنمية المواهب الموسيقية الناشئة، أعلن فيرمونت مؤخراً عن شراكته معمهرجان مونترو للجاز، حيث تم تنظيم جولة أوروبية تجريبية للمهرجان أحيا خلالها مغني النيو-سول “جالين إن غوندا” حفلات غنائية في أربعة فنادق تابعة لفيرمونت في أوروبا. واليوم يعلن فيرمونت عن تعزيز هذه الشراكة مع مهرجان مونترو للجاز على المستوى العالمي. وستتيح جولة فيرمونت الموسيقية العالمية 2020 الفرصة للضيوف للاستمتاع بهذا المهرجان الشهير من خلال الأداء الاستثنائي للمغني “بوبي بازيني”.

وقالت شارون كون، نائب الرئيس لإدارة العلامة التجارية في فيرمونت: “أصبحت المنطقة محطة هامة للفعّاليات والمهرجانات الموسيقية، وهنالك طلب متنامي للاستضافة المواهب والمهرجانات الفريدة من نوعها. نحن فخورون بالدعم الذي نقدّمه للمواهب الموسيقية، لذا نحن سعداء بشراكتنا مع مهرجان مونترو للجاز، حيث سنقدّم أنشطة وفعّاليات حصرية ومبتكرة، والتي ستلهم ضيوفنا وتمنحهم الفرصة لاستكشاف أنواع جديدة من الموسيقى.”

وعلى مدى أكثر من قرن من الزمان، استضافت فنادق ومنتجعات فيرمونت فعّاليات موسيقية غمرت الضيوف بلحظات لا تنسى، ومنها فعّالية “Bed-Ins for Peace” الشهيرة، والتي قدّمها الراحل “جون لينون” وزوجته “يوكو أونو” فيرمونت ذا كوين إليزابيث في مونتريال، وحفلالبانك روك “رامونز” في فندق فيرمونت أوليبميك هوتيل في سياتل، هذه الفعّاليات جعلت فيرمونت في مقدمة الوجهات التي تستضيف لفعّاليات الموسيقية الأبرز والأكثر تأثيراً. ولعب فندق فيرمونت لو مونترو بالاس في قلب سويسرا دوراً هاماً في هذه الملحمة الموسيقية، وذلك من خلال استضافة مهرجان مونترو للجاز كل عام، والترحيب بالفنانين وعشّاق الموسيقى والضيوف لاستكشاف مواهب موسيقية متألقة.

وهنا نقدّم المزيد من المعلومات حول كل حفل:

فيرمونت باب البحر، أبوظبي

التاريخ: 25 فبراير

الموقع والتوقيت: سيحيي بوبي بازيني حفلاً في ماركوز نيو يورك إيتاليان، حيث ستتاح الفرصة للضيوف للاستمتاع بكمية لا محدودة من مشروبات المطعم من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.

فيرمونت النخلة، دبي

التاريخ: 27 فبراير

الموقع والتوقيت: سيحيي بوبب بازيني وفرقته حفلاً في الحديقة الخارجية للفندق من الساعة 8:30 مساءً وحتى 9:30 مساءً. وسيطرب المغني ضيوف عدد من المطاعم في الفندق، وهي مطعم سيجريل بيسترو، ومطعم Ba – Boldly Asian، ومطعم ليتل ميس إنديا، ومطعم فلو كيتشن، واستراحة المشربية.

فيرمونت رويال بالم مراكش، المغرب

التاريخ: 29 فبراير

Advertisements

الموقع والتوقيت: سيختتم بوبي بازيني جولته في المنطقة في حفل في “لو بار” ضمن أجواء حميمية.

 128 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements