30 مارس، 2020

إطلاق حملة إنتيليجنس سكويرد من شركة هيلستون نتووركس خلال مؤتمر آر إس إيه 2020 عند تقاطع الذكاء البشري وذكاء الأمن الاصطناعي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

سانتا كلارا، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): ستكشف شركة “هيلستون نتووركس“، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات وإدارة المخاطر للمؤسسات، النقاب عن حملة الذكاء التربيعي (“إنتيليجنس سكويرد“) خلال مؤتمرر “آر إس إيه 2020″، الذي يقام في سان فرانسيسكو.  ويعتبر مؤتمر “آر إس إيه” المكان الأساسي لعرض أحدث التطورات في مجال الأمن السيبراني، حيث أن موضوع هذا العام هو العنصر البشري. يستند الذكاء التربيعي إلى رؤية “هيلستون” المتمثلة في أن الذكاء الاصطناعي والذكاء البشري أفضل سوياً كالذكاء التربيعي. إنه مضاعف القوة، ينمو باستمرار، يتكيف ويدافع عن مؤسستك. من 24 ولغاية 27 فبراير، تفضل بالحضور وتعرف على كيفية تقديم “هيلستون” للابتكار عند تقاطع الذكاء البشري وذكاء الأمن الاصطناعي في قاعة “ساوث إكسبو”، الجناح رقم 1547.

وقال تيم ليو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، والمؤسس المشارك لشركة “هيلستون نتووركس”، في هذا السياق: “تعبر حملة ’إنتيليجنس سكويرد‘ عن التزامنا تجاه عملائنا بالوقوف معهم لحماية مؤسساتهم من جحافل المهاجمين الأكثر ذكاءً. وسيقوم عملاؤنا، من خلال حلول ’هيلستون‘ بمضاعفة دفاعاتهم الأمنية وحمايتهم. ويسرنا أن نشارك جمهور ’آر إس إيه‘ آخر التطورات في مجموعة حلول ’هيلستون‘”.

تعلم مباشرة من الخبراء حول كيفية تقديم “هيلستون” الحماية من الحافة إلى السحابة وكل شيء بينهما. ستقدم العروض والعروض التجريبية  من داخل الأكشاك لمحة حول حلول أمن الشبكات وإدارة المخاطر الخاصة بالمؤسسات من شركة “هيلستون نتووركس”، والتي تشمل المبادرات المشتركة التالية:

وتم تكريم “هيلستون” مؤخراً من خلال جائزة اختيار العملاء من “جارتنر” لعام 2020 في مجال جدران الحماية الخاصة بالشبكات. وقال تيم في هذا السياق: “نشكر عملاءنا و’جارتنر‘ على هذا التكريم. يفخر فريقنا في ’هيلستون‘ بهذا الشرف، حيث تواصل ملاحظات العملاء تشكيل منتجاتنا وخدماتنا”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير”

 94 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements