31 مارس، 2020

جولة في فندق Dusit Princess Residences Dubai Marina الذي أعاد فتح أبوابه للعملاء مؤخراً

Advertisements
شارك اصدقائك في :

12 فبراير 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعاد فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا فتح أبوابه رسمياً أمام العملاء خلال شهر فبراير الجاري عقب عملية تجديد شاملة. ويأتي تطوير المبنى المؤلف من 35 طابقاً بهدف منح الضيوف مجموعة من المرافق والغرف المتطورة والأجواء المميزة انطلاقاً من الرؤية الجديدة التي يتبناها الفندق، وهي: الصحة والرفاه.

وبفضل موقعه الاستراتيجي في قلب دبي مارينا النابض بالحياة، يسعى فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز إلى التركيز على مفهوم الرفاه المقترن بالتصميم العصري الجذاب ليقدم للنزلاء والضيوف تجربة متفردة. يلتزم دوسِت برنسيس ريزيدنسيز، الذي يُعد حالياً الفندق المثالي للمهتمين بتعزيز صحتهم، بتوفير أجواءٍ مثالية تتيح للضيوف استكشاف واتباع أنماط الحياة الصحية من خلال قوائم الطعام التي تضم مختلف أنواع المأكولات المغذية والعضوية بالتعاون مع Baker’s Kitchen، إلى جانب صالة اللياقة البدنية الكبرى داخل الفندق بالتعاون مع استوديو اللياقة البدنية الرائد في المملكة المتحدة KO8.

يعكس التصميم الجديد للفندق العديد من النواحي الجمالية المعاصرة، إذ يقدّم للضيوف إطلالة خلابة على مرسى دبي من داخل الغرف التي تضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. وتضم كل غرفة مُجدّدة مزايا كثيرة تشمل توفير مطبخ مُجدّد ومزوّد بأجهزة كهربائية عالية الجودة. أما غرف المعيشة المفروشة بالكامل، فقد جرى تصميمها بألوان أحادية ولمسات نهائية جذابة باللون الأحمر لتضيف جمالاً على مساحاتها الواسعة ومميزاتها المتنوعة التي تضم مكتب مخصص للعمل يمتاز بمساحته الرحبة، وكرسي مريح للجسم ونظام ترفيهي متكامل. وبإمكان الضيوف الراغبين في ممارسة السباحة زيارة الطابق الثاني الذي يحتوي على مسبح في الهواء الطلق للاسترخاء والراحة طوال اليوم.

يُعد فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز الفندق المثالي للمسافرين الباحثين عن تجربة عملية وقيّمة، كما أنه الفندق المثالي للمسافرين الراغبين في الاستمتاع بغرف واسعة ومرافق متكاملة وموقع مثالي بالقرب من ممشى دبي مارينا، أحد أكثر الوجهات السياحية شهرة في المدينة بفضل إطلالته الخلابة على ناطحات السحاب الشاهقة الممتدة على طول الواجهة البحرية.

وقال بسام زكريا، المدير العام لفندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا وفندق دوسِت دي 2 كنز: “يوفر الفندق مجموعة من الشقق الفندقية الأكثر رحابة في منطقة دبي مارينا، ما يجعلها مثالية للعائلات ورجال الأعمال المسافرين لفترات طويلة. يركز الفندق في جوهره على مفهوم اللياقة البدنية، كما يقع على مقربة من ممشى دبي مارينا الذي يُعد موقعاً رائعاً لممارسة الأنشطة الحيوية والحفاظ على اللياقة البدنية”.

فور دخول الضيوف إلى ردهة فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز، سترحب بهم رائحة الخبز الطازج من Baker’s Kitchen والتي ستحثهم على استكشاف المطعم الصحي الهادف إلى نشر الوعي بمفهوم الأكل النظيف، ليوفر بذلك جميع السبل التي تعين الضيوف على تناول الطعام الصحي. يتبنى المطعم مفهوم “المخبز المفتوح” ليتمكن الضيوف من مشاهدة عملية إعداد المخبوزات، والتحدث مع الشيف بيكر سفين وطلب المشورة حول الحميات الغذائية المثالية وأنواع الخبز المناسبة لصحتهم. سيقدم المطعم لضيوفه بوفيه إفطار مغذي كل صباح، حيث يمكنهم تناول أطعمتهم المفضلة إلى جانب الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمنطقة دبي مارينا سواءً من داخل المطعم أو التراس الخارجي. كما تتوفر منطقة ترفيهية للأطفال منفصلة عن المطعم الرئيسي، ويقدم المطعم لضيوفه أيضاً دروساً في إعداد المخبوزات والسوشي.

Advertisements

افتتح مركز اللياقة البدنية الشهير في المملكة المتحدة KO8 صالته الأولى المخصصة للياقة البدنية في دولة الإمارات بالطابق الأول من فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز. وسيجد الضيوف في استوديو اللياقة البدنية مفاهيم جديدة لم يمارسوها من قبل من خلال التدريبات الرياضية الغامرة التي توفرها أجهزة تدريبات التعليق والمقاومة المتطورة في استوديو KO8. يستخدم مركز اللياقة البدنية منطقة داخلية للتدريب، علاوة على منطقة أرضية في الهواء الطلق لمختلف التدريبات الرياضية. وتوفر صالة اللياقة البدنية، إلى جانب الطعام الصحي الذي يقدمه مطعم Baker’s Kitchen، المزيج المثالي لجميع الضيوف الراغبين في اتباع أسلوب حياة صحي.

 154 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements