30 مارس، 2020

منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” يحتفل بالمرأة مع عرض ترويجي جديد ومثير

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الجديدة، المغرب، 18 فبراير2020: أصبح شهر مارس مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالمرأة، حيث يحتفل العالم أجمع بالمرأة من خلال يومها العالمي وذلك تكريماً لدورها الريادي في تقدم المجتمعات.

ويشارك منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” في هذه المناسبة في تقديم عرض ترويجي مثير للعائلات التي تبحث عن وسيلة إضافية خاصة للاحتفال بمساهمات وإنجازات النساء في حياتهن.

ويقدم هذا العرض الترويجي الذي يحمل شعار “عرض شهر النساء لعام 2020” أفضل أسعار الإقامة وأسعار مخفضة للسماح للعائلات بالاستمتاع بتجربة لا تنسى في المغرب.

وبهذه المناسبة قال “سيرجيو بيريرا”، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: “يعد منتجع “مازاغان” من أكثر الوجهات السياحية إثارة في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا، ويتميز بتقديم تجربة عطلة عائلية مثالية على مدار السنة. واحتفالا بشهر النساء القادم، حرصنا على أن نكون جزءًا من احتفالهم ، وللمشاركة في الاحتفال قمنا بتصميم عروضنا الخاصة بطريقة تثير إعجاب ضيوفنا وتجلب لهم ذكريات جديدة تدوم مدى الحياة”.

وسيبدأ العرض الترويجي في “مازاغان” في 19 فبراير 2020 ويستمر حتى 30 مارس 2020. وستبدأ تواريخ السفر من 1 مارس 2020 إلى 31 مارس 2020.

حيث سيستمتع الضيوف الذين يستفيدون من هذا العرض بخصم 20% على أسعار الغرف بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 عامًا في مطعم البوفيه الخاص بالمنتجع. هذا علاوة على خصم 20٪ على الأطعمة والمشروبات و20٪ خصم على خدمات السبا.

وسيتم توفير خصم بنسبة 25% لحجز الأجنحة. حيث سيتوفر مكان الإقامة المخفض مع وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 عامًا في مطعم البوفيه الخاص بالمنتجع، بالإضافة إلى خصم 25٪ على المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا.

Advertisements

ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع. ويضم المنتجع منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً تشمل ملعب جولف عالمي صمّمه”جاري بلاير”. كما ان المنتجع يشمل شاطئ يمتد على طول 7 كيلومترا ومجموعة متنوعة من المطاعم ومنتجع صحي ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة.

 100 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements