30 مارس، 2020

تألقي ببشرة صافية خلال 90 ثانية فقط مع جهاز UFO من FOREO

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يشكل ماسك Make My Day UFO Activated Mask البداية المثالية لرويتن العناية اليومية بالجمال والاستمتاع ببشرة متألقة كل صباح، حيث أبدعت العلامة السويدية الرائدة في تقنيات الجمال ابتكاراً ثورياً للعناية اليومية ببشرة الوجه في المنزل.

ويُعدّ ماسك FOREO UFO الذكي علاجاً فعّالاً يجمع بين أحدث تقنيات العناية بالبشرة وتركيبة الماسكات الكورية التي تم تطويرها بواسطة خبراء التجميل الذين ابتكروا مفهوم ماسك التجميل الأصلي لمنح السيدة العصرية نتائج احترافية وبشرة متألقة طيلة اليوم.
ويشكل ماسكThe Make My Day UFO Activated Maskروتيناً صباحياً مثالياً للعناية ببشرة الوجه، حيث يتميز باحتوائه على حمض الهيالورونيك للاستمتاع بترطيب فائق، إضافة إلى الطحالب الحمراء التي تحمي البشرة من الملوثات البيئية وتمنحها إطلالة نضرة وإشراقة صحيّة. تتعرّض البشرة في منطقتنا إلى التلوّث والغبار والرمال وأشعة الشمس، وعلينا أن نساعدها قدر الإمكان لمواجهة هذه العوامل ومقاومة آثارها الضارّة بكافة الطرق المتاحة. وهذا ما فشلت في تحقيقه سابقاً ماسكات العناية الصباحية التقليدية، ولكن مع تطبيق ماسك UFO لمدة 90 ثانية فقط، يمكن الحصول على بشرة جاهزة لمقاومة العوامل الخارجية بكل فعّالية.

يُعدّ UFO ماسكاً ذكياً للعناية بالبشرة، وهو يتميّز بالخواص التالية:

  • يعزّز مستويات ترطيب البشرة على الفور ليمنحها أفضل نسبة متوازنة من الترطيب.
  • ينشطّ البشرة ويمنحها المزيد من النضارة والصحة.
  • يحمي البشرة من الجزيئات الضارّة بفضل تركيبته المقاومة للملوّثات.

وتؤكّد الدكتورة لانا قشلان، استشارية الأمراض الجلدية المقيمة في دبي والحاصلة على البورد الأمريكي للأمراض الجلدية، بأن UFO يمثّل ماسكاً فعّالاً للغاية، وتوصي عملاءها باستعماله، حيث تقول: “أحب جهاز UFO الذكي لأنه بسيط وسريع وسهل الاستعمال. والأهم من ذلك،آلية عمله التي تجمع بين الحرارة المثالية لتهيئة البشرة وقوة العلاج الضوئي LED الفعّال في التقليل من تهيّجات البشرة وتهدئتها، ما يضمن لك روتيناً مثالياً للعناية المنزلية بالبشرة. ونحن في العيادة نستعين بالعلاج الضوئي LED مععلاجات الفيشال للمساعدة في تهدئة البشرة، وهذا ما يمكن الحصول عليه في المنزل مع جهاز UFO. لذلك فأنا أوصي به جميع مرضاي لما يتميّز به من خواص علاجية مذهلة وفعّالية وسهولة في الاستعمال. ولا شك أن هذا الجهاز حوّل مفهوم العناية بالبشرة إلى روتين ممتع لا يتطلب الكثير من الوقت”.

يستعين جهاز UFO بتكنولوجيا التليين والتهوية التي تستخدم رد فعل بشرتك التلقائي للبرودة والحرارة كما تضمن حصولك على أقصى استفادة من الماسك الصباحي عن طريق نبضاتT-Sonic. ولاستخدام هذا الماسك ينبغي أولاً تحميل تطبيق FOREO واختيار نوع العلاج المطلوب، وبعدها سيتولّى التطبيق إرشادك حتى النهاية.

وبدوره سيعمل جهاز UFO في البداية على تدفئة بشرة الوجه بلطف عند ضبطه على وضعيةالتدفئة. وهذه الحرارة، التي تدفع إلى الاسترخاء وتنشّيط الذهن والعقل، تعزّز من تفاعل البشرة مع مكوّنات الماسك النشطة، وبالتالي تزيد من فعّاليته بأقل وقت ممكن. وبعد مرور 30 ثانية، تُضاف نبضات T-Sonic إلى الحرارة لتسهيل امتصاص المكونات المرطّبة. ثم تأتي قوة العلاج الضوئي LED لتمنح البشرة دفعةً فوريةً من النضارة التي تدوم طوال اليوم. وهكذا، وبلمسة زر واحد سيتم تنشيط بشرتك وتعزيز إطلالتها الحيوية.

ويمكن أيضاً استعمال جهازUFO مع 7 أنواع من الماسكات الكورية التي يمكن الاختيار من بينها، بما في ذلك (Matte Maniac) و(Shimmer Freak) و(Youth Junkie) و(Call It a Night)، إضافة إلى H2Overdose mask.

ويتميّز ماسك H2Overdose بمكوّنات فعّالة غنية بحمض الهيالورونيك، لذلك يُعدّ من ماسكات الوجه فائقة الترطيب التي تعمل على إنعاش البشرة الجافة وترطيبها بعمق، خاصةً في بيئة تتعرّض فيها لأشعة الشمس كل يوم.

Advertisements

وقد تم تصميم جهاز UFO للاستمتاع بتجربة آمنة وفعّالة لجميع أنواع البشرة، فهو يتكوّن من سيليكون طبي عالي الجودة ولطيف الملمس. كما يتميز بخفة وزنه وسهولة حمله وقابلية شحنه بواسطة كابل USB في أي مكان بحيث يمكنك استخدامه في كافة اللحظات والمناسبات وخلال الإجازة أيضاً.

 

 85 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements