30 مارس، 2020

خلال مشاركتها في معرض برلين 4 مارس : ريكسوس مصر تعلن عن إفتتاح منتجعي “ريكسوس بريميوم مجاويش” و “ريكسوس مكادي بيه” في الغردقة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

شرم الشيخ، مصر، في 22 فبراير  2020: تشارك مجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس مصر في معرض “آي تي بي 2020 ” برلين،  للإعلان عن إفتتاح منتجع “ريكسوس بريميوم مجاويش” ومنتجع “ريكسوس مكادي بيه” في مدينة الغردقة المطلة على البحر الأحمر . كما تعرض المجموعة في هذا الحدث الأضخم من نوعه في مجال السياحة والسفر،خلال الفترة من 4 -8 مارس 2020 العديد من الباقات والمنتجات السياحية الجديدة المخصصة للسوق الألماني والاوروبي .

ومع مساهمة “ريكسوس بريميوم سيغيت” و”ريكسوس شرم الشيخ” بترسيخ اسم العلامة التجارية في المنطقة، ستحتفل فنادق ريكسوس مصر بما حققته من نجاحات في مجال خدمات الضيافة الفاخرة على مدار 20 عامًا عبر منصتها الخاصة في المعرض والتي تحمل رقم 102 في الصالة 4.2.A.

وقال إركان يلديريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر ” مع احتفالنا بمرور 20 عاماً على ازدهار ريكسوس في قطاع الضيافة، نطمح للمزيد من التقدم. إن وجودنا في معرض برلين , هذا المعرض التجاري المرموق سيمكننا من توسيع شبكة شركائنا والتعرف على أحدث في صناعة الضيافة العالمية ”

Advertisements

ويعد هذا المعرض الذي يقام بمركز معارض “ميسي برلين” في ألمانيا.منصة الأعمال الأولى للعروض السياحية العالمية، حيث تصل مساحته إلى 160،000 متر مربع، ويجمع تحت سقفه ما يقارب 160،000 زائر ما بين مشترين ومشاركين من 180 دولة من 6 قارات مختلفة، الأمر الذي يجعله أفضل المنصة الأمثل بالنسبة لمجموعة فنادق ريكسوس مصر للإعلان عن افتتاحاتها المقبلة لكل من “ريكسوس بريميوم مجاويش” و”ريكسوس مكادي بيه” في مدينة الغردقة.

 82 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements