كلاوديا Cloudia تطرح الجيل المقبل لحلول “من التوريد إلى الدفع” Procure-to-Pay في الشرط الأوسط وإفريقيا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الامارات العربية المتحدة،(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة كلاوديا، المزود الفنلندي لخدمة التوريدات الإلكترونية eProcurement، بتأريخ 3/1/2020 عن عقد إتفاقية حصرية مع شركة بايركوَست BuyerQuest لإضافة حل من التوريد إلى الدفع” (P2P) إلى محفظة منتجات كلاوديا في الشرق الأوسط وإفريقيا.

توصف شركة بايركوَست بأنها الجيل المقبل لحلول المشتريات بأُسلوب شركة أمازون، والتي جَلبت تجربة التسوق عبر التجارة الإلكترونية بين الشركة والمستهلك (B2C) إلى التوريدات \ المشتريات بين الشركات (B2B)، وتعتبر سهولة إستخدام بايركوَست المصدر الرئيسي للطلب عليها. كما صُنّفت بايركوَست في المرتبة الأولى من قبل جارتنر Gartner خلال إستبيانات التقييم بين الأقران على نطاق القطاع الصناعي.

جذبت هذه الأنواع من الإشادات علامات تجارية شهيرة إلى قائمة عملاء بايركوَست، من بينها أكبر تكتّل إعلامي عالمي وإثنان من أفضل خمسة مطاعم للوجبات السريعة، ومن الشرق الأوسط شركة أرامكو السعودية.

كلاوديا Source-to-Pay مغيّر لقواعد اللعبة

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة كلاوديا في الشرق الأوسط وإفريقيا يوناس يانتونَن Joonas Jantunen بأن إضافة من التوريد إلى الدفع” (P2P) إلى محفظتهم يعتبر مغيّر لقواعد اللعبة في القدرة التنافسية لشركة كلاوديا.

وأضاف أن شركة كلاوديا تقدّم حالياً الحلول الرقمية ل Source-to-Contract ، وهي عملية تبدأ من تحديد مصدر التوريد المناسب لغاية التعاقد، ولكن بإضافة قدرات (P2P) يمكن توفير حلقة مغلقة كاملة من عملية  Source-to-Pay للعملاء ، والتي تبدأ بإيجاد مورّد السلع وتنتهي بالدفع النهائي لتلك السلع. وهذا العملية مدعومة من منصّة إلكترونية عالمية المستوى، والتي يمكن ربطها مع الحلول الحالية الخاصة بتخطيط موارد المشاريع ERP ومع حلول دمج المشتريات بالدفع الأخرى، مع امكانية تحميل ملايين السلع عبر آلاف الموردين إلى منصة إلكترونية واحدة.

ستكون مجموعة الحلول Source-to-Pay الجديدة لشركة كلاوديا هي الأولى من نوعها في المنطقة، حيث تقدّم لمختصّي التوريدات التجارية عملية شاملة وسهلة الإستخدام والتي تتخطّى حدود مصدر التوريد والعقود الموقّعة لكي تشمل تجربة فريدة للتجارة الإلكترونية بين الشركة والمستهلك (B2C). وهذا يعني أن المنظمات ستتمكن فوراً من زيادة إعتماد المستخدم \ المورد لها، وسيكون لديها أدارة أفضل لإنفاقها اللامركزي، وتعاملات تجارية مؤتمته وكذلك ستحصل على ذكاء واضح فعّال ورؤى في المشتريات.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بايركوَست جاك مولوي Jack Mulloy بأن بايركوَست متحمسة للبناء على نجاحهم في الشرق الأوسط ولشراكتهم مع كلاوديا للتوسّع بقوّة أكبر في هذه المنطقة. وبيّن أن نجاح كلاوديا في الإلتزاماتها تجاه العملاء يتماشا تماماً مع بايركوَست ما يتطلعون إليه للتوسع الهادف في الشرق الأوسط للأعوام القادمة.

التغير الإيجابي لحلول المشتريات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

وإستمر يانتونَن Jantunen أنه لا زال يتعين على سوق الشرق الأوسط حتى وقتنا هذا بالتعامل مع حلول الأنظمة القديمة التابعة لتخطيط موارد المشاريع ERP وحلول الجيل الأول لتدابير توريد، ولكن التعامل مع بايركوَست كفريق واحد من شأنه حقّاً أن يدفع خدمات تدابير التوريد الرقمية إلى عشرينات القرن الحالي، وأن يجلب التغير الإيجابي إلى السوق.

وتعتبر كلاوديا هذه الإتفاقية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمثابة خطوة أولى شيّقة في مسيرتها مع بايركوَست.

Advertisements

المصدر: “ايتوس واير”

 197 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements