تشارك جمعية بارميجيانو ريجيانو في معرض الخليج للأغذية ( جلف فود 2020)

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الامارات العربية المتحدة، 13 فبراير 2020:في الفترة من 6 الى 20 فبراير، ستشارك جمعية بارميجيانو ريجيانو في معرض الخليج للأغذية ، وهوأحد أكبر المعارض التجارية المخصصة لقطاع الأغذية.الذي يحمع أكثر من 5000 عارض و 100,000 زائر من أكثر من 200 دولة حول العالم. ستشارك الجمعية في جناح خاص بها ويقع في B1-34 في القاعة رقم 1 في مركز دبي التجاري العالمي.

مشاركتنا في معرض الخليج للأغذية هو جزء من مشروع مدته ثلاث سنوات أطلقته الجمعية لتطوير امكانيات السوق في منطقة الخليج. أظهرت أبحاث هيركس\ نيلسين بتكليف خاص من الجمعية ان هناك العديد من المستهلكين يقومون بالخلط بين جبنة بارميجيانو ريجيانو وجبنة البارميزان العادية. وأظهر البحث أن معدل الأجبان الصلبة في الدول الثلاثة المستهدفة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت، ان 30% فقط من السوق تعود لبرميجيانو ريجيانو بينما ال 70% المتبقية تعود للبارميزان.

وفقًا لرئيس جمعية بارميجيانو ريجيانو ، نيكولا بيرتينيلي” تعود إستراتيجية الجمعيةإلى تثقيف المستهلكين العرب حول خصائص بارميجيانو ريجيانو، وهي جبنة معروفة باختيار أفضل المكونات الطبيعية 100% مع استخدام الوصفة ذاتها منذ آلاف السنين.”

تزامنت الخطوة الأولى من المشرع الذي ذكره بيرتينيلي مع إطلاق حملة إعلانية واسعة النطاق في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، الإعلان الاول تم عرضه على القنوات العربية والقنوات الاسيوية في الربع الأخير من عام 2019. بينما سيتم طرح الإعلان الثاني على القنوات في نهاية عام 2020. وبالتوازي مع ذلك، تم إطلاق حملة على مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، فيسبوك، وإنستجرام للوصول الى أكبر عدد من المستهلكين، بما في ذلك ايضاً عدد كبير من المغتربين الذين يشكلون 70% من سكان دبي.

Advertisements

تمثل دول الخليج مركزاّ استراتيجياً لقطاع الأغذية الزراعية الإيطالي، وذلك جزئيًا، لانه يعتبر كمدخل لأسواق الشرق الأوسطولكن السبب الرئيسي هو انه يشمل بعض البلدان التي لديها أعلى معدلات دخل للفرد في العالم. على وجه الخصوص، تستورد الإمارات العربية المتحدة حوالي 90% من الأغذية والأطعمة الجاهزة.

 125 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements