for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يستضيف باريستاز كورنر ومقره دبي ودالا كورتي ومقرها إيطاليا أمسية حميمة لتناول القهوة وتبادل الاحاديث

Advertisements
Advertisements

17 فبراير 2020 ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة: استضاف مقهى باريستاز كورنر الإماراتي الأصل والمتخصص بالقهوة، بالشراكة مع دالا كورتي، العلامة التجارية الإيطالية لماكينات قهوة الإسبريسو، أمسية حميمة لتناول القهوة وتبادل الاحاديث في دبي يوم 14 فبراير 2020. حضر هذه الامسية كبار الشخصيات ووسائل الإعلام، والمدونون، الباريستاز، ومحمصو القهوة. وقد شملت أهم الأحداث في الأمسية محادثات وأحاديث غير رسمية حول تبخير فناجين من القهوة، وجرت منافسة في فن قهوة الحليب، وتذوق القهوة، والعروض الرئيسية. جمع الحدث جميع عشاق القهوة تحت سقف واحد في منتجع سي سنترال بالم، في نخلة جميرا المذهلة والجميلة.

لقد كان تجمعًا خاصًا مخصصًا لورش عمل الإسبريسو والثقافة حول القهوة وتجارب القهوة، ومنافسة في فن قهوة الحليب، وهي النهاية الكبرى التي استغل فيها الباريستاز الشباب والطموحين الفرصة لإظهار مهاراتهم. حصل الفائز بالجائزة الأولى على ماكنة دالا كورتي ستوديو.

Advertisements
Advertisements

يقدم باريستاز كورنر مساحة هادئة لخبراء القهوة ومدمني الكافيين للتمتع بفن قهوة ويقوده رواد الأعمال الإماراتيون السيد عبدالله العبدالله ، الشريك المؤسس والسيد محمد حسن الشمسي ، الشريك الإداري والمؤسس المشارك للشركة. يضم باريستاز كورنر ثلاثة مقاهي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

صرّح السيد عبد الله: “إن حدث الامسية الحميمة وتبادل الاحاديث في دبي هو المكان المناسب لنا لجمع الأشخاص الذين لديهم شغف بالقهوة، وخلق تجربة مشتركة والاحتفال بهذا الذهب السائل بكل أنواعه، والنكهات والروائح. شريكنا الموثوق من إيطاليا، دالا كورتي ، هو واحد من أبرز الشركات المصنعة لآلات الإسبريسو عالية الجودة. أسسها برونو دالا كورت، إنه اسم يلجأ إليه خبراء القهوة ومحبي القهوة عندما يبحثون عن هذا المشروب المثالي. ”

يضيف السيد محمد حسن الشمسي: “نحن فخورون بإحياء مفهوم” القهوة والمحادثات “هذا لأن شرب القهوة مع الأصدقاء هو أكثر بكثير من مجرد الاستمتاع بيقظة. عندما نجتمع لشرب القهوة، فإننا ننشئ رابطة خاصة، ونسترخي، ونضحك، ونشارك القصص ونتشارك جميعًا في ثقافة المشاركة والاكتشاف “.

قدم ماركو ليبوناتي، المسؤول عن المبيعات في أسواق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط عن دالا كورتي مقدمة موجزة عن العلامة التجارية ، وإرثها وخططها المستقبلية. افتتح تشيارا بيرغونزي ، المتخصص في فنون لاتيه ، بطل العالم والمعلم والقاضي الدولي ، معرض “فن لاتيه” الذي طال انتظاره. قام خبير القهوة دانيلو لودي، القاضي الدولي في الاحداث العالمية للقهوة، والقاضي المعتمد لبطولة وورلد باريستاز ، بشرح عملية وأهمية التدفق في استخراج قهوة اسبريسو جيدة للجمهور.

مجموعة واسعة من القهوة في باريستاز كورنر يتم اختيارها بعناية مع درجة استثنائية من نسب مثالية وتركيبات نكهة. يتم الحصول على الحبوب ذات الأصل الواحد ومزيج مفصل بشكل انتقائي من زوايا مختلفة من المزارع والمحمصات المستدامة في العالم بما في ذلك بلدان مثل البرازيل وكولومبيا وإثيوبيا وغواتيمالا وغيرها الكثير.

بصفتها الموزع الحصري لآلات القهوة الإسبريسو دالا كورتي في المنطقة ، تهدف باريستاز كورنر إلى جعل آلات القهوة ذات الجودة العالية في متناول الناس من جميع مناحي الحياة لتذوق فنجان القهوة المثالي.

Advertisements

يضم باريستاز كورنر حاليًا ثلاثة منافذ بيع في منتجع سي سنترل النخله و رويل سنترل النخله وفندق كنال سنترال الخليج التجاري مع خطط لفتح منافذ جديدة في فنادق مستقبلية تحت فنادق سنترال.

حول دالا كورتي

ابتكرت دالا كورتي التكنولوجيا الأصلية متعددة الغلايات التي تحمل اسم ايفوليوشين على نحو مناسب في عام 2001. إنها أول الشركات المصنعة في العالم التي تنتج آلات إسبرسو احترافية بمواد خالية من الرصاص. هذا يعني أن أسطح الماكينة ، عندما تتلامس مع الماء ، لا تطلق مواد ضارة ، ولا تعرض جودة المنتج النهائي للخطر. لإيجاد حلول موثوقة توفر سهولة الاستخدام القصوى – ابتكروا نظام التحكم في المطحنة ، والذي يربط المطحنة بآلة باريستا المهنية. إنها المرة الأولى التي يتصل فيها جهازان لتوفير عمليات الاستخراج المتسقة التي لا تحتاج إلى أي ضبط يدوي. مع نظام التحكم في الحليب ، أعطوا الباريستا يدًا إضافية – حيث يمكنهم الحصول على رغوة حليب كثيفة متجانسة تلقائيًا عن طريق الضغط على زر.

 319 total views,  2 views today

Advertisements